فيديو لحظو وقوع حادث الزرقاء اليوم ، فجهت اليوم مدينة الزرقاء في المملكة الأردنية الهاشمية بحادث سير مروع بين طلبة جامعيين  و سيارة أخرى و عبر الجنينة سنتعرف إلى فيديو لحظة وقوع الحادث

فيديو لحظة وقوع حادث الزرقاء اليوم

في هذه الفقرة سنضع فيديو ماخوذ من احدى كاميرات التصوير على جسر الزرقاء و الذي يوضح فيه لحظة وقوع الحادث ، فيما يبدو بأن السائق كان على سرعة جنونية على طول سير الزرقاء.

و لربما فقد القدرة على التحكم بالسيارة فدخل بالاتجاه المعاكس ليتصدم بباص به طلبة جامعيين و لمشاهدة الفيديو يمكنكم الضغط هنا ، و هو منقول عن صفحة رسمية في الفيس بوك.

لمشاهدة لحظة وقوع الحادث قم بالضغط هنا

حادث سير الزرقاء اليوم

تلقي المجتمع الأردني خبر حادث السير بكثير من الهلع و الخوف كون الأخبار الأولية قالت بأنه الباص يقل طلبة جامعيين ، فهرع الآباء للبحث عن أبناءهم ، و أسفر الحادث عن حالاتان وفاة و إصابة 34 شخص .

 أسماء الضحايا في حادث سير الزرقاء اليوم

صرح حسن الجبور و هو محافظ مدينة الزرقاء ، ببالغ الاسى و الحزن عن وفاة طالبان من الحافلة و إصابة 34 آخرين ، فيما ان تناقل الاسماء لم يكن بشكل علني و صريح خوفًا على الأهالي كونهم أصيبو بحالة من الزعر و القلق.

حول مصير ابناءهم الذين كانوا  يستقلون الحافلة ، و على الناحية الاخري يقال بأن الذي كان يقود السيارة التي اعترضت الطريق هي سيدة ، و كانت قد فقدت السيطرة على سيارتها مما جعلها تنحرف بهذا الشكل عن الطريق.

جامعة الزرقاء و حادث السير

قام رئيس جامعة الزرقاء بعمل جولة تفقدية على الطلبة الذين أصيبو في حادث الزرقاء اليوم ، و قدم التعازي لأسر الطلاب الذين توفوا ، و قام بإصدار بيان بأنه يتابع بشكل اولي حالة الطلبة و مجريات الحادث

حيث كان برفقته كل من عميد شؤون الطلبة و عمداء كليتت التمريض و نواب رئيس الجامعة ،و دعو الله في ختام بيانهم بالسلامة و الشفاء للمصابين في حادث السير المؤلم.

حيث كان هذا الوفد برئاسة نضال الرمحي و هو رىيس جامعة الزرقاء التي يدرس فيها الطلاب الذين تعرضوا لحادث السير في الزرقاء في طريق المغادرة من الجامعة.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان فيديو لحظو وقوع حادث الزرقاء اليومو قمنا بوضع فيديو يوثق لحظة وقوع الحادث و قمنا بذكر عدد الضحايا و تصريحات الجامعة و محافظ الزرقاء ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.