هل سالم الدوسري مصاب، اصبح في بالتأكيد ان غياب لاعب من مجموعة الفريق الأول وذلك لكرة القدم حيث كان في نادي الهلال الدولي سالم الدوسري، عن مجموعة فريقه وجميع الشباب، وذلك سيكون  يوم الاحد، في نهائيات كأس خادم الحرمين الشريفين ومن خلال مقالنا هذا الذي سوف نعرف اذا سالم الدوسري مصاب ام لا ومعلومات أيضا عنه.

هل سالم الدوسري مصاب

تم الكشف من قبل سالم الدوسري، وذلك كان يوم السبت، عن إصابة اللاعب سالم الدوسري في فيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابه الرسمي عبر منصة السناب شات في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم بث من قبل اللاعب سالم الدوسري صورة له كان على السرير الأبيض، في واحدة من احدى مستشفيات العاصمة الرياض، حيث نشر صورة آخري وكتب عليها: قدر الله وما شاء فعل، دعواتكم بالشفاء العاجل، درجة الحرارة 39 والوضع مطمئن في هذا الوقت، لكن مع الأسف نتيجة فحص كورونا إيجابية.

حيث ان إعلان نجم نادي الهلال السعودي، سالم الدوسري، إصابته بفيروس كورونا المستجد، اثار الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة منصة التويتر، إذ تساءل الكثير من الذين غردوا عبر منصة التويتر عن كيفية اتخاذ  الإجراءات المتخذة وذلك من جانب الاتحاد الآسيوي لحماية جميع لاعبي الفرق التي انضمت في بطولة دوري أبطال آسيا بعد ان وصل الكثير من  حالات الإصابة في صفوف هذا الزعيم إلى 12.

تم الإعلان من قبل نجم نادي الهلال السعودي سالم الدوسري إصابته بفيروس كورونا عبر صفحته الشخصية على منصة من منصات التواصل الاجتماعي وهي السناب شات وهو يقول : الحمد الله على قضاء الله وقدره، وذلك كان قبل أن يتم نشر مقطعا فيديو آخر كانت لسيارة الإسعاف.

حيث تم اثارة الجدل في إعلان اللاعب السعودي سالم الدوسري عن اصابته بالفيروس الكثير من الأسئلة في التويتر و الانستقرام ومن قبل مغردين و الكثير من الانتقادات للاتحاد الآسيوي بعد أن اصبح عدد الإصابات في صفوف الهلال 12، مع معلومات حول إصابة اللاعب إيطالي الجنسية والذي يعرف في سيباستيان جيوفنكو.

الإجراءات المتخذة لحماية اللاعبين

حيث قال الإعلامي السعودي الجنسية، والذي يعرف بيوسف الصلحاني، عبر صفحته الأساسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً منصة التوتير: انه من الذي واضح أن سلامة جميع اللاعبين من خلال هذه الجائحة المعروفة والعالمية الخطيرة ،هي آخر شيء ما الذي يفكر فيه الاتحاد الآسيوي، ولو حدث ما حدث الان الي لاعبي الهلال في بطولة أوروبا او افريقيا او حتى ( أوقيانوسيا) فلن يقوموا بالصمت بل سوف يتخذون جميع قرارات والتي تضمن جميع سلامة اللاعبين وعدالة المنافسة، على حد قوله.

والى هنا نكون وصلنا الى نهاية مقالنا الذي بعنوان هل سالم الدوسري مصاب، والذي تحدثنا فيه عن سالم الدوسري واصابته في فيروس كورونا المستجد ،نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.