من هو عبدالعزيز وليد عبدالله المعجل وزير الشؤون البلدية الكويتي ، شاع إسمه على بعد تعيينه وزيراً في دولة الكويت سنتعرف من خلال موقعنا الجنينة على الوزير الجديد للشؤون البلدية عبدالعزيز المعجل

من هو عبدالعزيز وليد عبدالله المعجل وزير الشؤون البلدية الكويتي

وزير الشؤون البلدية في دولة الكويت الجديد ، و تم اصدار الأمر بتعيينه في يوم الأحد 16 أكتوبر لعام 2023 م ، حيث كان المرسوم الذي حمل أمر تعيينه تحت رقم (191) ، حيث كان هنالك إعادة تشكيل وزاري ترأسه الشيخ  و صاحب السمو أحمد نواف الأحمد الصباح.

السيرة الذاتية عبدالعزيز وليد المعجل

هو عضو ناشط في و رئيس اللجنة الفنية و عضو في المجلس البلدي الكويتي ، و أيضا كان قد شغل عدة مناصب قيا ترقيته في منصب وزير ، حيث عمل في منصب رئيس لجنة تقصي الحقائق في التعديات على أملاك التابعة للدولة .

و هو حاصل على بكالوريوس تربوي من الجامعة العربية  و يعمل حاليا في مهنته الجديدة كوزير للشؤوه البلدي في دولة الكويت حيث شمله قرار التعيين ضمن التعديلات التي جاءت على الحكومة  بقرار من صاحب السمو الصباح.

حساب تويتر عبدالعزيز المعجل

لدي الوزير عبد العزيز حساب رسمي في منصة توتير يقوم من خلال بمشاركة العديد من أمور الدولة ، حيث يتبادل مع متابعينه التبريكات والتهاني في الأعياد و العديد من المناسبات الوطنية و يقوم بمشاركة التعازي التي تخص الشخصيات البارزة في الدولة.

و هو مهتم في المجال الرياضي فيقوم بمشاركة التهاني للأندية الكويتية و يشاركها فرحتها في الانتصارات ، و حيث يتابعه على حسابه الشخصي على تويتر ما يقارب ١٧٠٠ متابع  و متابعة.

و يمكنكم الوصول إلى الحساب الشخصي الخاص بالوزير الكويتي الجديد من خلال :الضغط هنا.

تغريدة عبدالعزيز وليد المعجل

قام بمشاركة تغريدة على حسابه الشخصي على موقع تويتر  قدم فيها التهاني بمناسبة حصوله على رتبة. وزير الشؤون البلدية في دولة الكويت و علق حيث قال ” أتقدم بالشكر لصاحب السمو أمير البلاد و لولي عهده الأمين ، على هذه الثقة ، و أسال الله أن يعيننا و يثبتنا على فعل الحق ، و صون الأمانة و حفظ الأموال العامة ، و خادمين دائمين للوطن و المواطن”.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي تناول الحديث عن من هو عبدالعزيز وليد عبدالله المعجل وزير الشؤون البلدية الكويتي وتعرفنا إلى الوزير الجديد و سيرته الشخصية و حسابه على تويتر و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود