موعد صلاة عيد الأضحى في فلسطين 2023 .. اي ساعة صلاة العيد في فلسطين ، يبحث الكثير من المواطنين في فلسطين عن موعد صلاة عيد الأضحى في فلسطين ، حيث يأتي عيد الأضحى في لتاسع من شهر يوليو تموز ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم موعد صلاة عيد الأضحى في فلسطين 2023 .. اي ساعة صلاة العيد في فلسطين .

موعد صلاة عيد الأضحى في فلسطين 2023 .. اي ساعة صلاة العيد في فلسطين

يصادف عيد الأضحى يوم التاسع من يوليو عام 2023 ، حيث و ذلك بعد شروق شمس العيد وارتفاعها قيد رمح ، أي ما يعادل ال15 إلى ال20 دقيقة تقريباً حيث يكون في تمام الساعة السادسة و خمسة و ثلاثين دقيقة من صباح يوم العاشر من شهر ذي الحجة الموافق 9 تموز 2023 ، كما و يمتد وقتها حتى موعد آذان الظهر ، فيما يجوز شرعاً صلاتها وحدك أو مع عائلتك ان تعذر عليك حضورها في المسجد جماعة حيث في السنوات الماضية تم إلغاء فعاليات عيد الأضحى بسبب تفشي فايروس كورونا ، و هذا العام سيتم الصلاة في الأماكن العامة و المساجد و القيام بالفعاليات المناسبة .

مسجات عيد الأضحى 2023

يقوم المسلمون بتهنئة بعضهم البعض بعبارات التهنئة  ، و فيما يلي سنعرض لكم مسجات عيد الأضحى 2023 ، و هي على النحو التالي :

  • كل عام حبيبي وأنت بقلبي وسعادتي واكتفائي وموطني وابتسامتي وأجمل أشيائي عيد اضحى مبارك.
  • حبيبي كل عام وأنت فرحتي أمام هذا العالم وضحكة الهناء في عيناي .. كل عام وأنت لذة العيد .. عيد اضحى سعيد
  • تهنئة عيد الأضحى كل عام والفرح مخاويكم و البسمة مرسومه ع شفاكم وكل عام وقلوبكم تنبض بالمحبة والسعادة كل عام وأنتم بخير
  • حبيبي كل عام و أنتم في عناق لا ينقطع مع الفرح .. عيد اضحى مبارك و عساك من عواده.
  • كل عام وقلوبكم بطهر وخير كل عام وأنتم نعيم لمن حولكم كل عام وأنتم بخير وإلى الله أقرب
  • أزف أحلى التهاني وأجمل التبريكات معطره بمسك العود والعنبر بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده.
  • كل عام وانتم سعداء اتقياء بقلوب بيضاء كل عام وانتم بخير تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم موعد صلاة عيد الأضحى في فلسطين 2023 .. اي ساعة صلاة العيد في فلسطين ، كما عرضنا لكم كافة التفاصيل .