موعد دفن عزيز الأسمر القزم السعودي، هو يعتبر اليوتيوب السعودي عزيز الأحمد أو عزيز الأسمر الملقب في القزم، وتفاعل العديد من كبار منصات التواصل الاجتماعي، الخميس السابق، الذي يوافق 19من شهر يناير من عام 2023 ميلادي، على نبأ موته، مطالبين في الرحمة والمغفرة له.

أسئلة عديدة عبر كل تاريخ دفن القزم السعودي عزيز الأسمر لأنه لم يدفن حتى هذه المرة في المدينة التي تعرف باسم دبي في الدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان يعانوا من اضطراب هرموني أثر على نموه البدني ومات بسبب نتيجة المرض الذي سعى إليه في الأعوام السابقة ،منذ تمت ولادة هذا المرض.

موعد دفن عزيز الأسمر القزم السعودي

نشر الحساب الموثوق يزن البني والحبيب تم نقل جثة خلال منصة التواصل الاجتماعي سناب شات، عزيزي من ذهب إلى بلادهم دولة سوريا ليقوموا في دفن مع اسرهم طلبوا منهم الصلاة عليه في الرحمة.

في الأسمر، سوف يكون ميعاد دفن عزيز غدا الاثنين تاريخ الذي يوافق 23 من شهر كانون الثاني من عام 2023سنة الساعة 10 في الصباح في المشرفة في حمص السورية.

سوف يدفن كل من تلك مدافع يوتيوب السعودي عزيز الأسمر مع اسرته في كل من مقبرة شهداء المشرفة في دولة سوريا.

تعرف على عزيز الأسمر على السيرة الذاتية

عزيز الأحمد القزم و النجم المضحكة ابو زحلوهو مراهق سعودي من مواليد سنة 1995 ميلادي في العاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، أي ما يقارب 27 عام، شخصية معروفة على منصات التواصل الاجتماعي وناشط اجتماعي.

للنهوض عزيزي أسمر ونشر الكثير من مقاطع الفيديو المضحكة على حساباته الخاصة والموثوقة خلال موقعنا موقع يوتيوب وTik Tok، والتي رغم خفتها أكسبته آلاف الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

مات عزيزي أسمر نتيجة المعاناة من أمراض متلازمة متنوعة منذ الطفولة، أصيب في ضمور عضلي وعولج في مستشفيات كورفيز، لكنه مات يوم الخميس 19 من شهر يناير عام 2023 ميلادي.

من هو عزيز القزم ويكيبيديا

عزيز القزم من أي بلد القزم يعتبر من أشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي، يحظى بقاعدة شعبية كبيرة وهائلة على مستوى بلدان الوطن العربي ، وفيما يلي سوف نقوم بتقديم لكم السيرة الذاتية:

  • الاسم : عزيز الاسمر.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: ولد بتاريخ 26 يوليو عام 1995 ميلادي.
  • مكان الولادة : مدينة الرياض في السعودية.
  • العمر في الوقت الحالي : 27 عاما.
  • مكان الاقامة: يعيش الآن المملكة العربية السعودية.
  • المهنة: له نشاط كبير في موقع انستقرام وأيضاً شارك في الإعلانات التجارية لبعض الشركات الكبرى ارتبط اسمه بالرسوم الهزلية منذ بعض الوقت.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان موعد دفن عزيز الأسمر القزم السعودي، والذي تحدثنا عن موعد دفن عزيز الأسمر القزم السعودي وعن سيرته الذاتية وكذلك عن عزيز الأسمر ويكيبيديا، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.