موعد بداية الحصة الأولى في الدوام الشتوي بالسعودية ،قامتت الإدارة المختصة في وزارة التربية و التعليم بالإعلان عن تفاصيل الدوام الشتوي في المملكة العربية السعودية ، و عبر الجنينة سنتعرف إلى هذه المواعيد الجديدة.

موعد بداية الحصة الأولى في الدوام الشتوي بالسعودية

قامت إدارة تعليم ظهران في منطقة الجنوب بالإعلان عن وقت بظاية الدوام الشتوي في جميع مدارس المحافظات التعليمية و كان هذا الإعلان في صبيحة يوم الأحد 5/4/1444 هجري.

حيث صرح مدير التربية و التعليم الليث ، بأن بداية الدوام الشتوي سيكون من يوم الأحد لجميع مدارس بنين و بنات ، حيث سيكون الطابور الصباحي في تمام الساعة 7:15 صباحًا و بداية الحصة الأولى بتمام الساعة 7:30 صباحًا و هذا في منطقة الليث.

دوام المدراس الشتوي في السعودية على اختلاف المناطق

كانت كل منطقة تعليمية أعلنت عن بداية الدوام الشتوي لها حسب المديرية التابعة لها ، حيث أعلنت إدارة التعليم في منطقة الجوف عن تطبيق الدوام الشتوي من يوم الأحد 5/4/1444 هـ، حيث الصف الصباحي سيكون في الساعة 7: 15 و بداية الحصة الأولى بتمام الساعة 7:30 صباحًا.

بمدينة عسير تم الإعلان عن بداية الدوام الشتوي و ذلك في اليوم الأحد ، حيث أن الطابور (الاصطفاف) الصباحي سيكون في تمام الساعة 7:00 صباحًا و بداية الحصة الأولى بتمام الساعة 7:15 صباحًا.

و قام مدير تعليم الباحة ايضا بالإعلان عن بداية تكبيق الدوام الشتوي لكافة المدارس في المنطقة من يوم الأحد الموافق 5/4/1444 هجري و يقابله في الميلادي 30 أكتوبر 2023م.

موعد الدوام الشتوي في محافظة القويعية

أعلن مدير تعليم القويعية عن بدء العمل بالظوام الشتوي من يوم الثلاثاء منذ حوالي أسبوعين ، و عليه فإن الطابور الصباحي يبدأ في تمام الساعة 6:45 صباحًا و بداية الحصة الأولى بتمام الساعة 7:00 صباحًا.

و كذلك في المدينة المنورة تم تطبيق الدوام الشتوي من يوم الأحد 6/3/1444 هـ ، و تبعه تعليم المناص في الإعلان عن توقيت الدوام الشتوي في 27/3/1444 هـ ، حيث ان لكلا المنطقتين الطابور الصباحي يبدا في الساعة 7:15 صباحًا و الحصة الأولى بتمام الساعة 7:30 صباحًا.

كانت هذه الاعلانات التي خرجت من إدارات و وزارات التعليم الموزعة في المملكة العربية السعودية ،و الاختلاف في الت قيت تابع لوقت المنطقة .

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان موعد بداية الحصة الأولى في الدوام الشتوي بالسعودية و تعرفنا على مواعيد الدراسة و بداية الحصة الأولى في اغلب مناطق المملكة العربية السعودية، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.