من هي ميسون بيرقدار ويكيبيديا، تم ظهور اسم الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ميسون من حديث على الساحة الإعلامية، وهي تعد من النشاطات التي تقوم في الاهتمام فيكل من القضايا التي تعتبر عربية وفي الأخص السورية، وتأخذ كل الاتصالات من شخصيات تعتبر بيرة وكذلك أيضا رفيعة المستوى من أجل ان يقوموا في التكلم معهم عن النظام السوري وما هي كل من آرائهم عبر ذلك الأمر، وتمتلك العديد من المداخلات الإعلامية الفريدة والتي تتكلم من عبرها دون وبلا خوف أو حتى جور من واحد من احدى، وسوف نرفق لكم خلال موقعنا موقع الجنينة مقالنا عبر اهم التفاصيل عن ميسون بيرقدار وما هي قصتها السابقة مع حفيظ دراجي المعلق الرياضي المعروف.

من هي ميسون بيرقدار ويكيبيديا

السيدة التي تمت معرفتها في كل بلدان العالم العربي وصعدت مواقع التريند منذ مدة يومين، اسمها ميسون بيرقدار وهي تعتبر من الشخصيات البارزة التي تقوم في التحدث في الشأن السوري الداخلي.

وهي من مواليد المدينة التي تعرف باسم حلب السورية في ثمانينات القرن الذي يعتبر التاسع عشر، وتعتبر معتنقة الديانة الإسلامية، تعيش في برلين داخل الجمهورية التي تعرف باسم الألمانية.

وهي لها نشاط سياسي هام جداً عن طريق برنامجها التي تقوم في استضافة من غبره الكثير من الشخصيات الهامة في المجتمع العربي ويقوموا في التحاور خلال الكثير من القضايا البارزة في الدول العربية.

وكان آخرها مع المعلق الذي يعرف باسم حفيظ دراجي وتم حدوث قصة معه، حيث انه تعتبر متزوجة من ألماني الذي تم اعتناق الديانة الإسلامية على يدها.

تم الزواج ميسون بيرقدار من رجل ألماني من ثم دخل كل الإسلام على يدها في واحدة من احدى السنوات كما صرحت، إضافة على ذلك الأمر هي من الشخصيات التي تعتبر فريدة التي حظيت على العديد من المديح لظهورها الجميل على السوشيال ميديا.

ميسون بيرقدار السيرة الذاتية

الناشطة السورية الهائلة والتي لها تاريخ هائل من العمل ضمن محاورات كبار كل من السوشيال ميديا والشخصيات المهمة عن الحالة التي تقوم في المرور بها دولة سوريا، نسرد لكم كل من سيرتها الذاتية:

  • الاسم: ميسون بيرقدار.
  • تاريخ الميلاد: ثمانينات قرن 19.
  • الجنسية: سورية.
  • مكان الميلاد: حلب.
  • الإقامة: برلين.
  • المهنة: ناشطة إجتماعية.
  • الحالة الإجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: غير معروف.
  • اللغة: العربية والألمانية.
  • بداية النشاط: منذ عام 2010 إلى الآن.

كم عمر ميسون بيرقدار

تعتبر بالغة الناشطة الاجتماعية ميسون بيرقدار العقد الرابع من سنها، وهي تعد من اهم الأسماء التي أخذت نصيب هائل من المعرفة بسبب اللقاءات التي تقوم في تحضيرها وكذلك الوجود فيها عبر تكلمها على كل من الأزمة السورية وما تقوم في ان تعاني الدول والديكتاتورية التي يكون فيها بشار الأسد في تعامله مع افراد كل من شعبه في جميع المكان، ولقيت العديد من القبول وكذلك الترحيب وذلك نتيجة هذا العمل الجميل التي تقوم به من عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان من هي ميسون بيرقدار ويكيبيديا، والذي تحدثنا عن ابرز المعلومات التي تخص من هي ميسون بيرقدار ويكيبيديا، نتمنى ان ينال اعجابكم.