من هي ميار اليمنيه مشهورة تيك توك، في الساعات الأخيرة تم البحث بشكل كبير عن ميار اليمنية، حيث أن هنام الكثير من الفضول من معجبيها حول التعرف عليها أكثر و معرفة من تكون، و من خلال موقع الجنينة سوف نتعرف أكثر علي من هي ميار اليمنية مشهورة التيك توك، و سنتعرف على جنسيتها، و الكثير من التفاصيل عنها.

من هي ميار اليمنيه مشهورة تيك توك

ميار اليمنية أو ميارو من أصل يمني ومن منطقة يافع بمحافظة لحج في جنوب اليمن، اسمها الكامل مرام اليافعي، تقيم في الدمام، المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، وهي صانعة محتوى على منصتي Tik Tok و Snapchat.

ما هي جنسية ميار اليافعي مشهورة تيك توك

ميار اليمنيةة، والمعروفة أيضًا باسم مرام اليافعي، وهي لطيفة وخفيفة دم و مرحة ولديها الملايين من المتابعين على حساباتها على تيك توك وسناب شات، تجاوزت مشاهدات الفيديو الخاصة بها عشرات الملايين من المشاهدات.

السيرة الذاتية ميار اليافعي

ميار اليمنية تعيش في المملكة العربية السعودية، فخورة بتراثها اليمني وتتحدث اليمنية بشكل متكرر، وأشاد كثيرون بذلك، وأعربوا عن احترامهم لللهجة اليمنية التي تميز اليمن، واجهت ميار هجوما بعد ان قامت بعمل بث مع صديقتها تالا المصرية بعد ان أثار الشهير السعودي نايفكو على منصة تويتر كلاماعلى تالا المصرية متهما اياها باثارة المراهقين والشباب، وبعد ذلك سترسل تالا إلى السلطات المختصة من قبل السلطات.

معلومات عن اليمن

للتعرف أكثر عن اليمن و متى تأسست و أصبحت دولة موحدة، لا بد من التعرف على أهم و أبرز المعلومات عن اليمن،  وهي كالتالي:

  • تبلغ مساحة اليمن حوالي 555 ألف كيلومتر مربع.
  • المنطقة الجنوبية الغربية لشبه الجزيرة العربية هي المكان الذي يقع فيه اليمن، ولا سيما أنها تضم ​​دولتين عربيتين هما سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية اللتين تحدهما من الشرق والشمال على التوالي، بينما تطل على بحرين: البحر العربي وخليج عدن من الجهة الجنوبية، والبحر الأحمر من الجهة الغربية.
  • تعتبر قمة جبل النبي شعيب، التي ترتفع قرابة 3666 متراً عن سطح البحر، أعلى قمة في دولة اليمن.
  • اللغة الرسمية لليمن هي اللغة العربية، لكن العديد من مواطنيها يتحدثون أيضًا باللغات الإقليمية، مثل اللغة المهرية، التي يتم التحدث بها في أجزاء من اليمن موطن قبيلة المهرة الواقعة في الشرق، كذلك اللغة السقطريّة والتي تعدّ اللغة الأمّ لقبيلة المهرة وجزيرة سقطرى.
  • مع كثافة سكانية تبلغ 48.17 شخصًا لكل كيلومتر مربع، يبلغ عدد سكان اليمن حوالي 20.411.000 نسمة.
  • صنعاء هي أكبر مدينة في اليمن وهي العاصمة الرسمية للدولة، إلاَّ أن مدينة عدّن تعدّ عاصمة اليمن الاقتصاديّة.
  • لقد أطلق على اليمن قديمًا اسم العربية السعيدة، وذلك من قِبَل الإمبراطوريّة الرومانيّة. بينما أطلق المستشرقون على بلاد اليمن قديمًا اسم العربية المباركة. كما وقد عرفت باليمن السعيد.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم من هي ميار اليمنيه مشهورة تيك توك، و نكون وضحنا ايضا ما هي جنسية ميار اليافعي مشهورة تيك توك، و السيرة الذاتية ميار اليافعي، و معلومات عن اليمن.