قصة لمى الكناني مفصلة وكاملة، وتتداول مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث من هي لمى الكناني ويكيبيديا التي سقطت في بئر في المملكة العربية السعودية، مما أدى إلى وفاتها – رحمه الله. ارحمها – في بعد محاولة فاشلة لانقاذ الفتاة من ذلك البئر ستعرف من خلال هذا الموقع قصة لمى الكناني. فيما عدا أهم المعلومات عن الفتاة السعودية لمى الكناني.

من هي لمى الكناني ويكيبيديا

لمى الكناني، فتاة سعودية سقطت في بئر عميق في منطقة بالمملكة العربية السعودية، وانتشرت قصتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبحت قضيتها محط اهتمام الرأي العام المحلي في المملكة العربية السعودية بعد إنقاذها. فشلت بعد أن سقطت في البئر الوقت لإنقاذها. لا تزال راماخي ناني شابة لأنها لم تكبر بعد. إلا إن شاء الله يحفظها في رحلة عائلية إلى المنطقة، برفقة أسرتها، كانت تحت رحمة بعد أن سقطت في بئر عميق في إحدى المناطق البرية بين حقل وتبوك.

سيرة لمى الكناني

تقدم السطور التالية أهم المعلومات المتعلقة بالطفل السعودي لمى الكناني

الاسم العربي لما الكناني.
الاسم الانكليزي لامي كناني
الميلاد غير معروف بالضبط.
العمر ربما يكون عمره أقل من سبع سنوات.
مكان الوفاة بين منطقتي تبوك وحقل.
سبب الوفاة الوقوع في بئر عميق.
الجنسية السعودية.
الجنسية السعودية.
اللغة الأم العربية.
لغات أخرى لا.
اللهجة خليجية – سعودية.

قصة لمى الكناني كاملة بالتفصيل

تبدأ قصة الفتاة لمى الكناني عندما تخيم عائلتها في مقاصة بالمملكة العربية السعودية، ثم تغادر لمى المخيم مع دميتها الصغيرة لتلعب لفترة. بدأوا في البحث والحفر في المنطقة. ورأى ضابط من فريق الإنقاذ بئراً عميقة في المنطقة، فتشوا فيها وتوصلوا إلى سقوط الفتاة لمى الكناني فيها. بدأت جهود الإنقاذ، لكنها فشلت بعد بضع ساعات لأنهم لم يتمكنوا إلا من إخراج ألعاب الفتاة.

وفاة الطفلة السعودي لمى الكناني

ولم تتمكن قوات الإنقاذ من إخراج الفتاة السعودية التي لم يكن عمرها من ست سنوات من البئر في ذلك الوقت بعد فشل محاولة إنقاذها. دفع ذلك فرق الإنقاذ إلى السعي للحصول على دعم أكبر والوصول إلى أدوات الحفر المناسبة لتحرير الفتاة، ولكن عبثًا، وبعد ساعات وأيام، تم الإعلان عن وفاة الفتاة السعودية. بعد فشل عملية إنقاذها، قال والد لمى الكناني في مقابلة صحفية إنه مستاء للغاية من وفاة ابنتي لمى نتيجة الفشل لأنهم لم ينقذوها، لقد أخذوها للتو. عندما تم إطلاق دميتها، أصيبت الأسرة بانهيار نفسي.

 

في نهاية هذا المقال نستعرض بالتفصيل قصة لمى الكناني الكاملة، بالإضافة إلى أبرز المعلومات الشخصية عن الفتاة التي سقطت في بئر في المملكة العربية السعودية، وعدم قدرة قوات الإنقاذ على إخراجها. من البئر الفتاة لمى الكناني.