من هي فاطمة الزهراء لحرش ويكيبيديا، تعتبر فاطمة الزهراء لحرش من أبرز الشخصيات الفنية في العالم العربي ، كما أنها من الوجوه الشابة التي قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية المشهورة التي حققت الكثير من الإنجازات ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم من هي فاطمة الزهراء لحرش ويكيبيديا.

من هي فاطمة الزهراء لحرش ويكيبيديا

فاطمة الزهراء لحرش، هيث فنانة و ممثلة شابة ، تحمل الجنسية المغربية و هي من مواليد الرباط عاصمة المغرب ، كما و أنها في الثلاثينات من عمرها، كما و درست في المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي المعروف على مستوى بلاد لمغرب و أيضاً تخرجت منه في عام 2012، و الجدير بالذكر أنها بدأت مسيرتها الفنية بمشاركة في أدوار بسيطة في عدة مسلسلات وأفلام.

المشوار الفني لفاطمة الزهراء لحرش

حيث قدمت الفنانة فاطمة عدد كبير من الأعمال الفنية المشهورة و التي حققت شهرة كبيرة ، حيث مثلت في مسلسل الشهير نعام الأله ومسلسل رضاة الوالدة، كما و نجحت في تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة جداً من كافة أنحاء الوطن العربي ، كما و حققت نجاح مميز في سلسلة من الأعمال الدرامية ، و أبرز المسلسلات التي قدمتها:

  • مسلسل نعام الألة التي تم إنتاجه عام 2016، مسلسل الله يسامح تم إنتاجه عام 2017، مسلسل المدير العام في نفس العام أيضا، ومسلسل رضاة الوالدة ولاد المرسي.
  •  ومن أبرز أسماء الأفلام منهم: الصرخة الأخيرة الذي تم عرضه في عام 2013 وفيلم نون النسوة تم عرضه في عام 2016 وفيلم دوبل الذي تم في عام 2017.

من هو خطيب فاطمة الزهراء لحرش

حيث تم الإعلان عن خطوبة الفنانة فاطمة في الفترة السابقة ، حيث تم الإعلان عن خطوبتها من لاعب مغربي مشهور و بعد عدة أسابيع أعلنت عبر صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فسخ الخطوبة بشكل رسمي ، و بهذا الخبر تصدر اسمها محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعي و بدأ الكثير من رواد التواصل الاجماعي بالبحث عن خطيبها و التساؤل حول أسباب الطلاق.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هي فاطمة الزهراء لحرش ويكيبيديا، تعتبر فاطمة الزهراء لحرش من أبرز الشخصيات الفنية في العالم العربي ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول الفنانة فاطمة الزهراء لحرش .