من هي شبيهة دلال عبدالعزيز ، ظهور سيدة علي مواقع التواصل الأجتماعي تشبه الفنانة دلال عبد العزيز وتدعي دينا عبد العاطي وقد ضج هذا الشبة الواضح بينها وبين الفنانة دلال عبد العزيز وقالت شبية دلال عبد العزيز انه متقبلة نفسي والاخر دائما وأنا أتحرر من المثالية المهلبية حيث أثار الشبة الكبير بينهم علي إعجاب متابعيها وعلقوا أحد متابعينها قائلا بسم الله الرحمن الرحيم أنا اتخطيت أصلا والله بحسبها دلال عبد العزيز الله يرحمها.

رد فعل المتابعين بسبب شبيهة دلال عبدالعزيز

أبهرت المتابعون بسبب الشبه الكبير بين دينا عبدالعاطي والراحلة الفنانة دلال عبد العزيز معلقين أنا أفتركته فيديو لـ دلال ربنا يرحمها وبسم الله الرحمن الرحيم أنا أتخضيت أصلا والله أفتكرتها دلال عبد العزيز الله يرحمها ومين حضرتك يعني دي مش دلال عبد العزيز .

رد شبيهة دلال عبد العزيز

حيث ردت دينا عبدالعاطي شبيهة دلال عبد العزيز على الجدل قائله وحياة ربنا أبدا ومعرفش إزاي حصل كدة وليا فيديوهات تانية على الصفحة محدش علق التعليق ده غير على الفيديو ده. سبحان الله.

من هي شبيهة دلال عبد العزيز

من المعروف  أن دينا عبدالعاطي التي عرفت بين المتابعين  بـشبيهة دلال عبد العزيز تصف نفسها بأنها Mindset Coach مدرب عقلي إذ يتابعها عدد كبير حوالي 10 الآف متابع على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث تشارك بالعديد من المقاطع التي تتحدث فيها عن العقل.

وفي ختام مقالنا هذا عبر موقع الجنينة نكون قد قدمنا لكم من هي شبيهة دلال عبدالعزيز وأيضا تحدثنا عن رد فعل المتابعين بسبب شبيهة دلال عبد العزيز وكذلك بينا رد شبية دلال عبد العزيز ومن تكون شبيهتها ونتمني ان نكون قد افدناكم بذالك القدر من الملعومات .