من هي سارة المدني ويكيبيديا ، هنالك الكثير من مشاهير السوشيال ميديا والفنانين والفنانات والممثلين الذين لهم دور بارز في الكثير من الاعمال الفنيه ومنهم الاماراتيه ساره المدني وهي من ابرز الشخصيات والسيدات الاعمال في الامارات ودول الخليج العربي تقوم بتصميم افخم العباءات العربيه والخليجيه بافضل التصاميم الحصرية سنتعرف عن بعض التفاصيل عن حياتها واهم اعمالها والكثير من المعلومات عنها.

من هي ساره المدني ويكيبيديا

تعتبر الفنانه والمصممة الازياء الاماراتيه ساره المدني من ابرز الشخصيات المهمه في دول الخليج العربي والامارات العربيه المتحده وهي ايضا عضو في هيئه الاداره في غرفه التجارة والصناعة في الشارقه وشغلت ايضا كثير من المناصب المهمه في الامارات ولدت سارة المدني عام 1988 التي حققتها خلال اعمالها في التصاميم وريادة الأعمال.

من هو زوج ساره المدني

من المعروف ان المصممة الاماراتيه ساره المدني تزوجت من رجل الاعمال الباكستاني مصطفى الخواجا والذي تزوجته عام 2019 وعملت حفله كبيره في فندق في ابو ظبي الامارات وظهرت ساره بافضل الملابس واجملها من الفساتين وذات تصميم اسطوري وفخم وقد تم هذا الحفل على حسب الاعداد والتقاليد الباكستانية انجبت سارة طفل واحد واسمة مكتوم.

اهم اعمال سارة المدني

هنالك الكثير من الاعمال التي نجحت في ادائها مصممه الازياء ساره المدني حيث تعتبر واحده من اشهر رائدي الاعمال في الوطن العربي شغله الكثير من المناصب المهمه في الامارات ومنها.

  • عضو مجلس اداره في غرفه التجاره والصناعة في الشارقة.
  • عضو مجلس اداره في الامارات لشركات الصغيره ومجلس المؤسسة.
  • تقدم العباءات الخليجيه بمواصفات عاليه وتتناسب مع الذوق الاوروبي وتكون مرصعه بالالماس والذهب ويصل ثمنها الى 380 الف درهم.

حساب سارة المدني على الانستغرام

يرغب الكثير من المتابعين والمحبين لتصاميم الموضه والازياء الحصريه في التعرف على حساب مصممه الازياء ساره المدني حيث ان لديها حساب شخصي على الانستغرام ويوجد لديها عدد كبير جدا من المتابعين والاف من الشخصيات المهمه حيث انها تقدم الفيديوهات والصور وتشاركها مع متابعيها.

  • لمتابعه حساب ساره المدني على الانستغرام من هنا

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه عنوان مقالنا وتحدثنا عن حياه مصممة الازياء ساره المدني وتحدثنا ايضا من هي سارة المدني ويكيبيديا وعن الكثير من المعلومات الاخرى حول اشهر اعمالها وحسابها الانستغرام وتحدثنا عن زوجها الباكستاني والعديد من المعلومات الاخرى.