من هي رندا عازر في سطور ويكيبيديا، وهي تعتبر إعلامية أردنية الجنسية، وتقدم العديد من البرامج المتميزة، نشأت في المملكة الأردنية الهاشمية، ويهتم العديد من الشخصيات في التعرف على أبرز المعلومات المختصة بحياة أهم المشاهير والشخصيات البارزة في المجتمعات، سواء كانت على الصعيد الشخصي أو الصعيد المهني، وسوف نقدم لكم عبر موقعنا هذا أبرز المعلومات عن الإعلامية رندا عازر وسوف نتحدث عن السيرة الذاتية لها وأبرز برامجها وإنجازاتها المهنية.

من هي رندا عازر في سطور ويكيبيديا

تعتبر رندا عازر هي إعلامية أردنية الجنسية، والتي تقوم بتقديم برامج متنوعة، كما إنها تعتبر مساعدة برامج، ونشأت في المملكة الأردنية الهاشمية في عام 1971 ميلادي.

وأكملت تعليمها في جامعة عمان الأهلية وتم تخرجها ونالت من تحقيق شهادة الهندسة المعمارية، ثم تم انخراطها في العمل بمجال الإعلام.

وكانت بداية ظهورها على شاشة رؤيا التي تعمل على تقديم البرنامج اليومي الصباحي دنيا يا دنيا، وتم تألقها رندا وامتازت بأسلوبها الرائع القوي وشخصيتها اللبقة والمبدعة، حيث إنها تمتلك العديد من المهارات المتنوعة المميزة في التدريب بالعمل في الإدارة.

حيث تم توجهها كذلك للعمل الميداني، قبل شغلها في الإعلام في برنامج دنيا يا دنيا، حيث تمتلك خبرة طويلة لأكثر من 26 سنة في مجالي الإعلام وريادة الأعمال والتدريب، واشتغلت لفترة طويلة مع قناة رؤية في المملكة الهاشمية الأردن، حيث كانت تشتغل معدة برامج أردنية.

كم عمر المذيعة رندا عازر

نشأت الإعلامية الأردنية رندا عازر في سنة 1971 ميلادي، في المملكة الأردنية الهاشمية، وتتراوح من السن  51 عام، وهي أردنية الجنسية.

وخرجت ونالت من الحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية، واشتغلت في مجال ريادة الأعمال لفترة تزيد عن 26 سنة، حيث إنها إعلامية رائعة ومقدمة برامج.

وتقدم العديد من البرامج المتنوعة على قناة رؤيا الفضائية، وتمتاز بنشاطها وحيويتها وأسلوبها الرائع في النقاش والطرح، مما جعلها تتألق وتحقق الجاح والتفوق باهرا في مجالها المهني.

قصة مرض زوج رندا عازر

تعد رندا عازر من الشخصيات الإعلامية والريادية المشهورة في الأردن، وقد اشتغلت في مجال تقديم البرامج المختلفة ونالت من تحقيق من خلالها النجاح التفوق والتألق في عملها، ولديها جمهور هائل من المتابعين من الأردن ومن دول العالم العربي، ومن أبرز المعلومات التي تتوفر عن مرض زوجها هي:

  • ارتبطت المشهورة الإعلامية رندا عازر من رجل أردني الجنسية لقبه عدنان ويشتغل طيار، ورزقت منه ثلاثة أبناء.
  • بعد مدة تم اكتشاف إصابة شريكها بمرض السرطان في الدماغ، فكانت بداية معه رحلة العلاج الطويلة الصعبة والشاقة.
  • مرت زوجته رندا عازر بأوقات صعبة ومريرة وشديدة في أيام حياتها، حيث اضطرت للسفر معه إلى الخارج حتى يجري عملية جراحية حتى يتم القضاء على سرطان المخ.
    وتحدثت رندا عن احساسها بالوحدة في مدة مرض شريكها وسفرها معه للعلاج، فتحدثت أنها احست بالانفصال والابتعاد عن أحبائها وأصدقائها ولم تجد من يقف معها في أشد محنتها ولا وقف معها حتى يتم دعمها معنويا عندما سافرا إلى دولة كندا.
  • أنشأت لها مؤسستها الخاصة بها للشغل في مجال ريادة الأعمال وتمكنت رندا أن ان تنال من تحقيق هدفها مع زوجها عدنان الصايغ والذي تشافي وبات بصحة جيدة حيث تعافى وشفى من المرض.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هي رندا عازر في سطور ويكيبيديا، والذي تحدثنا فيه عن المشهورة والبارزة الإعلامية الأردنية والريادية المتألقة رندا عازر، وقدمنا أبرز السيرة الذاتية لها، وتحدثنا عن رواية مرض زوجها؟، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.