تضم المملكة العربية السعودية العديد من اللاعبين الذين تمكنوا من خطف الأضواء حولهم من خلال ما حققوه من إنجازات خلال مسيرتهم المهنية، ويعتبر عبدالله خوجلي من أبرز اللاعبين في المملكة، وقد زاد البحث في الساعات الماضية عن من هو عبدالله خوجلي ويكيبيديا، حيث ترغب شريحة كبيرة من الجمهور في التعرف على المزيد من التفاصيل عن حياته الخاصة ومسيرته الرياضية، وسوف نوافيكم من خلال موقع الجنينة أهم المعلومات عنه.

من هو عبدالله خوجلي ويكيبيديا

عبدالله خوجلي، هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز حراسة المرمى، لعب للعديد من الأندية السعودية أبرزها نادي الهلال النصر، وتكمن من تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات، ويعتبر أحد أفضل الحراس في المملكة العربية السعودية، وانتشر اسم عبدالله خوجلي في الأيام الماضية بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عن عثر على والدته بعد فراق دام أكثر من ثلاثين عاما.

عبدالله خوجلي السيرة الذاتية

لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز حراسة المرمى، لعب للعديد من الأندية السعودية، فيما يلي أهم المعلومات في سيرته الذاتية:

  • الاسم: عبدالله خوجلي.
  • الجنسية: سعودي.
  • العمر: في العقد الثالث من عمره.
  •  الجنسية:سعودي.
  • الديانة: الإسلام.
  • الطائفة: سني
    المهنة: لاعب كرة قدم محترف.
  • المركز: حارس مرمى.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة السعودية.

كم عمر عبدالله خوجلي

يعتبر عبدالله خوجلي من أكثر اللاعبين الذين يحظون باهتمام ومتابعة الجمهور، حيث يهتم عدد كبير من جمهور كرة القدم في التعرف على  كافة التفاصيل والمعلومات عنه، وزادت التساؤلات في الآونة الأخيرة عن عمره، وبعد البحث تبين أنه لم يفصح عن عمره، ولكن من المرجح أن يكون في العقد الثالث من عمره.

ما هي ديانة عبدالله خوجلي

يعد سؤال ما هي ديانة عبدالله خوجلي من من أكثر ما يشغل تفكير الجمهور، وقد قال عبدالله خلال ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية أنه ينتمي إلى عائلة سعودية تعتنق الدين الإسلامي، وأضاف أنه سني وليش شيعي.

من هي زوجة عبدالله خوجلي

زاد التساؤل في الفترة الماضية عن زوجة اللاعب السعودي عبدالله خوجلي، وقد تبين أنه متزوج منذ عدة  سنوات، ولكنه لم يصرح عن اسم زوجته، حيث يعتبر من الشخصيات الغامضة التي لا تحب البوح بأي معلومات تتعلق بحياتها الخاصة.

من هي والدة عبدالله خوجلي

إن والدة اللاعب السعودي عبدالله خوجلي، هي سيدة من أصل سوداني تزوجت من ا من مواطن سعودي وهو والده اللاعب عبدالله خوجلي، وبعد ان أنجبا عبدالله ، أعلنا عن انفصالهما دون التصريح عن السبب، ، ومن ثم رجعت إلى بلادها، وبعد 30 عاما عادت مرة أخرى والتقت بنجلها.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال من هو عبدالله خوجلي ويكيبيديا، حيث تعرفنا على مسيرة اللاعب عبدالله خوجلي الرياضية، كما تعرفنا على كافة تفاصيل قصته مع والدته.