من هي بسمه زهير مسعود وقصتها مع الاميرة ديانا ، أبهر النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، صورة لطفلة سعودية مع الأميرة الراحلة ديانا من الثمانينيات القرن الماضي ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هي بسمة زهير مسعود ، و ما هي قصتها مع الأميرة ديانا.

من هي بسمه زهير مسعود وقصتها مع الاميرة ديانا

ورفقت بسمة الصورة ببيان عبر حسابها الرسمي على تويتر كتبته “أنا الطفلة بسمة زهير مسعود اسمي ، في الصور كنت في الخامسة من عمري أي ولدت عام 1981 ، و أثناء زيارتهم لميناء جدة الإسلامي ، قدمت للأميرة ديانا و زوجها الأمير تشارلز الزهور ، و ذكرت أيضًا أنها تعمل حاليًا كمعلمة ، و متزوجة و لديها طفلان و تعمل مساعدة في جامعة جدة ، حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة دار الحكمة ، و مضت لتقول إنها حاصلة على ماجستير من ألمانيا و دكتوراه من المملكة المتحدة ، و أنها نشرت صوراً استقبالها للأميرة ديانا معقبة وضمت والدها زهير محمد مسعود ، مدير عام ميناء جدة في ذلك الوقت ، و الوزير هشام ناظر ، و المرحوم منصور عبد الغفار مدير عام جمارك ميناء جدة في استقبالها الأميرة ديانا.

قدمت لها الورد

و كشفت في إحدى الصحف “كانت صغيرة في ذلك الوقت ، و أبلغها والدها أنها ستقدم الزهور لشخص مهم ، و ذهبت معه لاستقبال الأميرة ديانا و زوجها الأمير تشارلز في ميناء جدة” ، قالت إنها أعطت الورود للأميرة ديانا ، التي أخذتها منها و أثنت عليها على ملابسها ، و مضت لتقول إنها مع تقدمها في السن ، عرفت المزيد عن السيدة الجميلة التي كانت تزين ألبوم صورها الخاص.

و قالت: “كلما تقدمت في السن ، شعرت بالتكريس أكثر لهذه الشخصية ، و أنها تابعت مع أسرتها بكل حزن الكارثة المروعة التي تعرضت لها” ، صرحت أنها تحتفظ بالصور التذكارية لأنها تذكرها بحضورها حفل استقبال الأميرة ديانا ، و هي تقر بظروف إنسانيتها و إعجاب الجمهور بها ، قامت الأميرة ديانا تشارلز بجولة استغرقت ستة أيام لدول الخليج في نوفمبر 1986 ، تضمنت توقفًا في المملكة العربية السعودية.

من هي الأميرة ديانا؟

الأميرة ديانا هي والدة الأميرين و يليام و هاري من المملكة المتحدة ، تزوجت من الأمير تشارلز أمير ويلز وريث العرش البريطاني في لندن عام 1981 ، لكن الزوجين انفصلا عام 1996.

توفيت الأميرة ديانا في حادث سيارة في نفق بونت دو لالما في باريس ، فرنسا ، عام 1997م ، عندما تحطمت السيارة ، لقي دودي الفايد ، الذي كان في إجازة معه ، و لاقى حتفه هو و سائق السيارة.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا من هي بسمه زهير مسعود وقصتها مع الاميرة ديانا ، و نكون وضحنا لكم قدمت لها الورد ، و من هي الأميرة ديانا؟.