فيديو : محمد رمضان يتفاعل مع جودي أبو عيشة عبر الفيس بوك، حيث الفنان المصري محمد رمضان الشهير في الساعات القليلة الماضية في اليوم الأربعاء تفاعل مع الفلسطيني جودي أبو عيشة الذي أدى أغنية “تنطيط” في مخيم بلاطة في الضفة الغربية، وسط حضور جماهيري وتفاعل كبير، ومن خلال موقعنا الجنينة في السطور القادمة من هذا المقال سوف نقوم بالتطرق الى محمد رمضان يتفاعل مع جودي أبو عيشة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بعرض لكم فيديو محمد رمضان يتفاعل مع جودي أبو عيشة عبر الفيس بوك، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من من هو جودي أبو عيشة و اغنية تنطيط، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر  .

محمد رمضان يتفاعل مع جودي أبو عيشة

الفنان المصري الشهير محمد رمضان قام بنشر من خلال صفحته في موقع فيس بوك، مقطع فيديو للفلسطيني جودي أبو عيشة وهو يقوم بأداء أغنية “تنطيط” في مخيم بلاطة في الضفة الغربية، معلقًا بالقول: “تنطيط في الشارع الفلسطيني”.

فيديو محمد رمضان يتفاعل مع جودي أبو عيشة عبر الفيس بوك

سوف نعرض لكم فيما يلي فيديو محمد رمضان يتفاعل مع جودي أبو عيشة :

 

من هو جودي أبو عيشة

جودي أبو عيشة هو شاب مغني يحمل الجنسية الفلسطنية، في الآونة الأخيرة ظهر جودي أبو عيشة في سهران وحفلات الأعراس في الضفة الغربية، واشتر من خلالهم.

اغنية تنطيط

أغنية “تنطيط” التي هي من غناء الفنان المصري الشهير محمد رمضان استطاعت من تحقيق نجاحًا هائلاً وكبيرًا عقب طرحها في نهاية شهر يونيو 2023، وتصدرها واصل لقائمة المحتويات الأكثر رواجًا، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بواحد وعشرين مليون مشاهدة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى محمد رمضان يتفاعل مع جودي أبو عيشة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بعرض لكم فيديو محمد رمضان يتفاعل مع جودي أبو عيشة عبر الفيس بوك، كما اننا قمنا بذكر لكم كل من من هو جودي أبو عيشة و اغنية تنطيط.