من هو ناصر أبو سرهد ، مرحباً بكم ، يعد ناصر أبو سرهد من الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية ، وهو واحد من ابرز رجال الاعمال السعوديين ، وهو صاحب مجموعة سرهد المعروفة بمجالاتها المتعددة في مختلف القطاعات الاقتصادية ، وسوف نعرفكم علي ابرز المعلومات المتعلقة برجل الاعمال السعودي ناصر أبو سرهد من خلال موقعنا جنينة.

من هو ناصر أبو سرهد

هو رجل اعمال سعودي ، وصاحب مجموعة أبو سرهد الشهيرة ، ولد في منطقة العسير في تسعينيات القرن الماضي ، بدأ مسيرته عندما عمل علي تأسيس شركة أبو سرهد عام 1985م ، والتي كانت متخصص في التنظيف والصيانة ، وبعد عشر سنوات تحول الي مجال النقل ، وبعد ذلك توسعت شركته لتقديم خدمات تغطي معظم مناطق المملكة العربية السعودية ، حتي تحول بعد ذلك الي مجال نقل الحجاج والمعتمرين ، وتعتبر شركته الان من اكبر شركات النقل في المملكة العربية السعودية، يعد ناصر أبو سرهد من الرجال العصاميين الذي عمل بجد لتطوير نفسه ومثال على ذلك ، الشركات التي تخدم وتساعد المملكة السعودية  التي يمتلكها رجل الاعمال ناصر أبو سرهد ، والتي بدأت في البداية كمكتب صغير لتصبح واحدة من أكبر وأشهر الشركات السعودية.

السيرة الذاتية لناصر أبو سرهد

وفي حديثنا عن رجل الاعمال الشهير ناصر أبو سرهد سوف نقدم لكم أهم المعلومات من سيرته الذاتية وهي كالتالي:

  1. الاسم : ناصر بن عبدالله أبو سرهد
  2. مكان الميلاد : ولد في عسير بالمملكة العربية السعودية
  3. تاريخ الميلاد : في التسعينيات
  4. مكان الإقامة : في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية
  5. الجنسية : سعودي
  6. الديانة : مسلم
  7. الحالة الاجتماعية : متزوج
  8. أسم الزوجة : فاطمة
  9. المهنة : رجل اعمال
  10. اللغة الام : العربية

من هي زوجة ناصر أبو سرهد

هي سيدة أسمها فاطمة ولديها مجموعة من الأبناء المعروفين في مجال الاعلام ، وهم علي ومراد والهام أبو سرهد ، والجدير بالذكر ان عائلة ناصر أبو سرهد تقوم بكل شيء في جماعة أبو سرهد ، وخاصة زوجته فاطمة التي تشارك دائماً مع زوجها ناصر في الاحداث التي يحكم عليها.

كم عمر ناصر أبو سرهد

ولد ناصر أبو سرهد في تسعينيات القرن الماضي ، ومن المرجح أنه في عقده السادس، يجهل الكثير من الناس عمر رجل الاعمال عمر ناصر، إذ لم يتحدث عن عمره من قبل.

 

وفي النهاية نكون قد اوصلنا لكم كل ما يتعلق عن ناصر أبو سرهد وأهم تفاصيل حياته وسيرته الذاتية ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.