من هو مفقود الخالدية وما هي قصته بالكامل،  في خلال الفترة الأخيرة حدثت ضجة كبيرة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإخبارية، كما يوجد العديد من الأشخاص الذين يتساءل عبر محركات البحث حول مفقود حي الخالدية في الرياض، وهناك العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا تداولوا الخبر، حيث أن مفقود الخالدية خرج من بيته في يوم الثلاثاء ولم يرجع حتى هذه اللحظة، وبالإضافة إلى ذلك سوف نتطرق من خلال مقالنا عبر موقع الجنينة على من هو مفقود الخالديه وما هي قصته بالكامل، وسوف نتعرف أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديه.

حي الخالدية بمدينة الرياض

تعتبر منطقة الخالدية من احدى الأحياء القديمة التي تقع في وسط مدينة الرياض، بحيث تعد من الأحياء التابعة لبلدية القصب، كما تتميز بقدرتها على المراكز الطبية والتسوق والمرافق الترفيهية، بالإضافة الى ان يتميز الحي بالهدوء وسهولة الدخول والخروج وقربه من المواقع الهامة مثل جمارك الرياض الميناء الجاف ومصنع أسمنت اليمامة والشركة السعودية للنقل العام (سابتكو).

من هو مفقود الخالديه وما هي قصته بالكامل

يوجد هناك ملايين الأشخاص في العديد من محافظات المملكة العربية السعودية الذين يبحثون على محرك البحث جوجل المشهور في خلال يوم الخميس 15 ديسمبر 2023، عن تفاصيل التي تتعلق في فقدان موضوع الخالدية، حيث تم إجراء أكثر من 10000 تغريده مع ادعاءات من قبل المملكة وكلا من الجهات المعنية والمؤسسات العامة وذلك بضرورة البحث عنه والعثور عليه، حيث غادر عبد الحميد الذي يبلغ من عمره 15 عام من منزله في يوم الثلاثاء الماضي من اجل أداء صلاة الفجر، وبحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي كان يرتدي قميصا أسود، بالإضافة إلى انه عملت عائلته على نشر رقم هاتف والدته المحمول 0583616347 لمن يتم العثور عليه أن يبلغهم.

أبرز تفاصيل مفقود الخالديه

هناك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الخبر، كما يوجد الملايين من الأشخاص قاموا بالتغريد عبر حساباتهم الخاصة على موقع تويتر، حيث عم الحزن في كافة أرجاء المدينة لعدم العثور على المفقود، سوف نرفق لكم فيما يلي أبرز التغريدات وهي كالآتي:

  • وعلقت هديل على  الخالدية: “عمره 15 سنه .. خرج عشان يصلي الفجر وما رجع لبيتهم من أمس، جواله وأغراضه كلها ببيتهم حتى جاكيت ما هو لابس .. بالمتابعين أنا أطمع بدعواتكم، تكفون ادعوا له إن الله يحفظه وين ما كان ويرجعه لأهله سالم معافى ويقر عين والدته فيه”.
  • نايف عثمان علق على تفاصيل هاشتاغ الخالدية المفقود في السعودية : “اللهم وكما خرج طاعة لك في صلاة.. محافظاً على صلاة الفجر .. فحفظه بحفظك .. وعينك التي لا تنام ورده لأمه وأهله سالماً معافا .. قولوا آمين .. لعل بيننا من تُجاب دعوة”

 

 

 

في نهاية المقال تعرفنا على من هو مفقود الخالديه وما هي قصته بالكامل، وبالتالي تعرفنا على أبرز تفاصيل المفقود، وبالإضافة إلى ذلك ردنا لكم أبرز التغريدات.