من هو مغتصب الطفل الرضيع والقبض عليه: اعتقل رجل شوهد في شريط فيديو وهو يعتدي جنسيا على طفل وفقا لشرطة الرياض ، مما أثار إدانة واسعة النطاق لهذا الفعل ودعوات للقبض عليه على الفور ، ومن خلال مقالنا سنتعرف على من هو مغتصب الطفل الرضيع والقبض عليه عبر موقعنا الجنينة.

من هو مغتصب الطفل الرضيع والقبض عليه

وانتشر مقطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي ، بحسب بيان صادر عن متحدث باسم شرطة الرياض وقال “يضر بالآداب العامة ، وينتهك حرمة الحياة الخاصة وينتهك حقوق الطفل” ، وتابع “تم التعرف على هوية الشخص الذي ظهر في الفيديو واعتقاله وبدء الإجراءات القانونية ضده” ، وبدا أن الهاشتاغ # يطالب بالقبض على البدافي يطالب بالقبض عليه بسرعة ، وتحمل المسؤولية بعد أن شارك مغردون شريط فيديو قالوا إنه يكشف عن اعتداء جنسي على طفل ، ورد في أحد التعليقات على الفيديو “اعتداء جنسي على الطفل!” لماذا نحن في هذا الوضع الآن؟ ، وجاء في ملاحظة أخرى: “حتى الآن ، لم يره أحد يفعل ما فعله ندمت على رؤيتي لأشياء أخرى لقد سئمت مما شاهدته ، وكتب آخر: “ما فعله مقرف لقد فقدت إيماني بالإنسانية “.

ما هي عقوبة المغتصب في السعودية

تابعنا كما نطلب هذا في القسم التالي من المقال سننتعرف على عقوبة المغتصب ، وهي كالاتي:

  • طيف العقوبات المفروضة على مرتكبي جرائم الاغتصاب في المملكة العربية السعودية ، من السجن إلى الإعدام.
  • كما سيتعرض الشخص الذي ارتكب هذا السلوك الفظيع لغرامة تصل إلى 80000 دولار.
  • كل فرد يرتكب الفعل الأولي للقول – بما في ذلك التلميح الجنسي – ضد شخص آخر سوف يخضع لهذه العقوبة.
  • أولئك الذين يفعلون ذلك من خلال استخدام التكنولوجيا المعاصرة مشمولون بالمثل في الحكم.
  • وفقًا للقانون السعودي ، إذا كانت الضحية المزعومة للاغتصاب حاضرة أثناء خرق المغتصب للقانون من خلال ارتداء ملابس غير لائقة أثناء وجودهما معًا ، فستواجه العقوبة أيضًا.
  • بمعنى آخر سيتم معاقبة المدعي أيضًا بموجب القانون السعودي إذا أمكن إثبات أنهما كانا معًا في غرفة ، أو في مكان غير مناسب أو في عزلة غير قانونية.
  • كل من المغتصب والضحية يخضعان للمساءلة بموجب القانون في المملكة العربية السعودية.
  • لم يعد الاغتصاب الزوجي جريمة في المملكة العربية السعودية.
  • بمعنى آخر بموجب القانون السعودي ، إذا كان الزوج على اتصال جنسي مع زوجته دون أن تختارها ، فلا يُنظر إليه على أنه مغتصب.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هو مغتصب الطفل الرضيع والقبض عليه ، تم التعرف على هوية الشخص الذي ظهر في الفيديو واعتقاله وبدء الإجراءات القانونية ضده ، وتعرفنا ايضا على ما هي عقوبة المغتصب في السعودية.