من هو قاتل شفيق كبها ؟ ،حتى يوم الأربعاء 11يناير 2023 م ، و لازالت قضية مقتل الفنان شريف كبها مفتوحة و قيد التحقيق ، حيث أدانت محكمة يافا المركزية شاب بقتله الفنان و ذلك في 23 اكتوبر 2013 ، و عبر الجنينة سنتعرف على شخصية القاتل و الموجهة إليه أصابع الاتهام في القضية.

من هو قاتل شفيق كبها ؟

قامت المحكمة المركزية في مدينة حيفا بإدانة خالد جبارين البالغ من العمر (32) عام ، في قضية مقتل الفنان شريف كبها البالغ من العمر (53) عام ، و ذلك بعد مرور عشر سنوات على قضية إطلاق النار عليه في مدينة أم الفحم ، و كذلك فإن الحكم النهائي على الجاني من المتوقع أن تكون في الجلسة الثانية في 25 يناير من نفس العام.

و من جهة النيابة العامة فإنها توجهت بتقديم طلب بإصدار حكم المؤبد بحق قاتل كبها ،و من جهته نفى كل الاتهامات الموجهة إليه و قال بأنه واثق من براءته و لم يقدم على عملية القتل و كل ما دار حول هو كذب و افتراء.

ما هو السبب وراء مقتل الفنان شريف كبها

كان السبب وراء مقتل الفنان هو رفضه إحياء حفل زفاف في مدينة أم الفحم ، لانه مان مرتبط بإحياء حفل في منطقة أخرى من المدينة ، فكما تداولته الاخبار بأن الجاني قام بتهديده في حالة عدم قيامه باحياء هذا الحفل بأنه سيقوم بقتله.

بالرغم من رحيل كيها إلا أنه صوته لا زال يحًا و يتم اذاعته خلال الاوساط الشعبية في حفلات الزفاف و غيرها من المناسبات التي يغلب عليها الطابع الشعبي التقليدي.

هل أطلق سراح خالد جبارين من قبل

خلال العام الاول من الجريمة التي تم اقترافها بحق الفنان الشعبي شريف كبها ، تم اعتقال خالد جبارين و تم سجنه على ذمة القضية لمدة عام و نصف و من ثم أطلق سراحه لعدم وجود أدلة ضده ، وبعد مرور سنوات حصلت النيابة العامة على أدلة تدينه و من ثم تم اعتقاله مرة أخرى لذات القضية.

و أما على صعيد عائلته فقد نفت أن يكون ابنها قد قام بهذه الجريمة ، و أنها ستعمل على تقديم استناف أخر في القضية ، و علق والد جبارين بأن إبني بريء و كله كذب و افتراء.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو قاتل شفيق كبها ؟ ، تعرفنا على  كافة التفتصيل حول مقتل شريف كبها و المدان و ما صرح به ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.