من هو عيد المضلعاني ويكيبيديا ، من الشخصيات المهتمة بالأرصاد الجوية و الإطلاع عليها أولا ً بأول ، في مناطق محتلفة داخل المملكة العربية السعودية ، و عبر الجنينة سنتعرف إلى هذه الشخصية

من هو عيد المضلعاني ويكيبيديا

هو ناشط و خبير طقس و أرصاد جوية و صاحب لقب فارس الشمال ، هو ينشط عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي ، من مواليد السعودية و هو في الخميس من العمر.

و اشتهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق تنبؤه بالأرصاد الجوية حيث أنه مهتم بأخبار الطقس و المطر بشكل دائم و تحديداً في منطقة تبوك حيث يقوم كل يوم بإظهار نشره تتضمن توقعات حول الأمطار و الثلوج التي سوف تتعرض لها المنطقة.

يتميز برصده لتلك الأحوال الجوية بالدقة و أيضا الواقعية و هو عضو سابق في فريق مكشات المخصصة في أخبار الطقس.

أصول عيد المضلعاني ويكيبيديا

تعود أصول خبير الطقس عيد المضلعاني إلى قبيلة بنو عطية في المملكة العربية السعودية و هي من القبائل التي تسكن بالجهة الشمالية من المملكة السعودية و بالأخص في منطقة تبوك و أيضاً هي منتشرة في تلك المناطق التي توجد حول مدينة تبوك.

و هم يوجدون بشكل كبير واسع في مناطق من خارج المملكة العربية السعودية مثل الأردن و مصر و العديد من الدول العربية بالنسبة لنسب هذه القبيلة فجدهم المؤسس كما أخذ عن بعض النسابين من تدوينهم نسبهم و البعض يقولوا بأن نسب هذه القبيلة يعود إلى عطية العوفي و هذا هو الذي يرجح.

توتير عيد المضلعاني (طقس تبوك)

لدى عيد المضلعاني حساب عبر تويتر يطلق عليه طقس تبوك و يهتم فيه بعرض الأخبار المتعلقة بالطقس الخاص بمنطقه تبوك و كمية الهطول و الأمطار و درجات الحرارة بكل مصداقية و شفافية و دقة.

و يهدف من ذلك إلى تعريف الناس بأحوال الطقس و الجو يقوم أيضاً بعرض الخرائط التي توضح كمية الأمطار و الهطول التي يتم توقعها حسب المركز الأوروبي و يقوم بنشر العديد من الفيديوهات التي تبين حالة الطقس التي تتعرض لها المنطقة و يمكنكم متابعة  حساب عيد المضلعاني و آخر تحديثات الطقس من خلال الضغط هنا.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو عيد المضلعاني ويكيبيدياو تعرفنا الي خبير الطقس و الارصاد الجوية و نسبه و أصوله و الحاسب الخاص به الذي يقوم من خلاله بمشاركة أحوال الطقس ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.