من هو عميد كلية القانون في جامعة صلاح الدين: وبثت “ناس” (28 يونيو / حزيران 2023) بعد مؤتمر صحفي قال فيه خوشناو إن “عميد كلية الحقوق بجامعة صلاح الدين توفي متأثرا بجراحه الخطيرة” ، سنتعرف من خلال موقعنا الجنينة على من هو عميد كلية القانون في جامعة صلاح الدين واهم التفاصيل حول الحادثة.

سبب وفاة عميد كلية القانون في جامعة صلاح الدين

وذكر التقرير أن طالبة اعتدت على عميد كلية الحقوق وأستاذ الهندسة في نفس اليوم وقتلتهما ، بعد ظهور خلاف بينه وبين مدرس آخر ، حاول الطالب نقل دراسته من جامعة سوران وعندما رُفض طلبه هدد مجموعة من المعلمين ، وأضاف أن “الجاني ارتكب جريمتين وهناك أوامر صارمة من رئيس الوزراء بالعثور عليه في أسرع وقت ممكن” ، في وقت سابق اليوم قدم كمران يونس محمد أمين رئيس مؤسسة صلاح الدين بمحافظة أربيل المزيد من الحقائق حول حادثة إطلاق النار التي نفذها طالب ضد رئيس إحدى الكليات في الجامعة.

وذكر أمين أن عميد كلية الحقوق بجامعة صلاح الدين أصيب برصاص أحد طلاب جامعة سوران ، مما أدى إلى إصابته هو وأحد حراس الكلية ، وذلك في مؤتمر صحفي ترجمه “ناس كرد” (28 حزيران 2023) ، تم نقل الجرحى إلى المستشفى ، وسيخضع العميد لعملية جراحية. وتابع أمين أن حالته غير مؤكدة ، وقال إن المشكلة تكمن في أنه على الرغم من الطلبات المتكررة للطالب ، رفضت الكلية الاعتراف بنقله.

من هو عميد كلية القانون في جامعة صلاح الدين

أصابت رصاصتان عميد كلية الحقوق ، إحداهما في الجمجمة والأخرى في الصدر بحسب مصدر طبي ، وقال مصدر أمني إن المتهم غادر مسرح الجريمة وتبحث عنه الشرطة حاليا ، ولم يتم اكشف عن اسم عميد كلية القانون في جامعة صلاح الدين حتى هذه اللجظة ، سنوافيكم بكل ما هو جديد حول هذا الموضوع.

حيث تم الإعلان اليوم الثلاثاء 28/يونيو/2023 عن مقتل عميد كلية القانون داخل جامعة صلاح الدين ، حيث قام طالب في جامعة صلاح الدين في محافظة أربيل العراقية ، بإطلاق النار صوب عميدكلية القانون .

وفي ختام مقالنا عبر موقعنا الجنينة تعرفنا على من هو عميد كلية القانون في جامعة صلاح الدين ، وكشف عن اغتيال عميد كلية الحقوق داخل جامعة صلاح الدين اليوم الثلاثاء 28 حزيران 2023 ، عندما فتح طالب في كلية الحقوق النار على عميد كلية الحقوق في جامعة صلاح الدين في محافظة أربيل العراقية.