من هو صالح جريبيع الزهراني ويكيبيديا، أحد أبرز الشخصيات التي طرح اسمها بشكل واسع في المملكة العربية السعودية، ولا سيما بعد الحريق الهائل الذي حدث في مدينة جدة، فلقد كان من أبرز الشخصيات الصحفية التي اشترك في الكثير من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي على تطبيق تويتر موضحة الاستياء الكبير لما حدث في حريق مدينة جدة الذي لم يتم امضاء على افتتاحه سنة كاملة على الأقل، فكيف لحريق هائل تم تدمير كل ما بني في محطة قطار الحرمين السريع في مدينة جدة والتي تم الإسراف عليها الملايين من الدولارات، فهذا الاستهتار الذي حصل يدل إلى ضعف اقتصاد المملكة العربية السعودية، سوف نتحدث من خلال هذا المقال عن كافة التفاصيل حول من هو صالح جريبيع الزهراني.

من هو صالح جريبيع الزهراني ويكيبيديا

يعتبر من الشخصيات التي صدح لقبه في منصات التواصل الاجتماعي و الذي عرف بمقالاته التي تمتاز بقول الحق بشكل دائم وعدم الخوف و المهابة من أي شخصية.

حيث يعد صالح جريبيع الزهراني هو أحد الصحفيين البارزين المشهورين في المملكة العربية السعودية الذين لمع اسمهم في منصات التواصل الاجتماعي بعد أن اشترك في إبداء رأيه بقضية حريق محطة قطار مدينة جدة.

ولا يعد هو الصحفي الفريد الذي اشترك في عملية إبراز الرأي في حريق مدينة جدة، التي تم استهجان فيها المواطن السعودي كيف لبناء جديد لم يتم عليه إمضاء على افتتاحه سنة يتدمر بهذه الصورة التي تم من تحقيقها خسائر كبيرة، ليس فقط بحريق محطة مدينة جدة، وله الكثير من المقالات التي اشترك في إبداء الرأي فيها.

مقالات صالح جريبيع الزهراني

يعتبر الكاتب صالح جريبيع الزهراني هو صحفي ومحلل سياسي معروف في المملكة العربية السعودية نشأ في مدينة جدة ترعرع وكبر فيها، عمل في الكثير من الصحف السعودية التي اشترك من خلالها بتقديم آرائه المتنوعة، فلقد تم مشاركاته في كتابة الكثير من المقالات التي تم بالخصوص قضية حريق محطة مدينة جدة وحول قضية سيول مدينة جدة.

والأسباب التي أدت لحدوثها، فلا تفتأ آراء صالح جريبيع الزهراني إلا أن تنال من تأييد كبير جدا من خلال متابعيه، ولكنه في آخر ساعات على تطبيق حسابه الشخصي على تويتر اشترك بتغريده التي كانت تخص القضية الفلسطينية، وأثارت الجمهور ضده، فلقد تحدث فيها:

  • نعم أنا مرتاح على الكنبة. وفش مصاري. يا زلمي. عندما كنت في الخيمة أرعى البعران لم أطلب زيتوناتك. ولم تتصدق بها عليَّ. فحِلّ عنّي. (فلسطين_ ليست_ قضيتي)

صالح جريبيع الزهراني تويتر

يعتبر صالح جريبيع الزهراني صحفي وكاتب محلل سياسي نشط على منصات التواصل الاجتماعي بمشاركته للكثير من المقالات التي وجدت تأييدا واسع جدا من خلال المتابعين.

فلم يترك صالح جريبيع الزهراني أي حدث إلا وقد وتكلم عنه، حيث باستطاعتنا  متابعة صالح جريبيع الزهراني من خلال تطبيق تويتر من خلال موقعه الرسمي.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو صالح جريبيع الزهراني ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول من هو صالح جريبيع الزهراني، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.