من هو سيد أحمد فروخي ويكيبيديا: يعتبر سيد أحمد فروخي من أكثر الشخصيات تأثيراً في الجزائر. هو سياسي جزائري ولد في بولوغين (الجزائر العاصمة) في 11 يوليو 1967. عين وزيرا للمصايد والثروة السمكية (الجزائر) في حكومة عبد المالك سلال ووزيرا للصيد البحري في حكومة عبد العزيز جراد ، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على من هو سيد أحمد فروخي ويكيبيديا عبر موقعنا الجنينة.

من هو سيد أحمد فروخي ويكيبيديا

من مواليد 11 يوليو 1967 ، وهو يبلغ الآن من العمر 55 عامًا ،  لقد عمل في مجموعة متنوعة من الوظائف وفي مجموعة متنوعة من المشاريع الرئيسية ، السيد سيد أحمد فروجي ، الذي شغل منصب وزير في عهد الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ، هو أيضًا أحد الشخصيات السياسية التي نالت إعجابًا كبيرًا في العالم العربي ، خلال رئاسة عبد العزيز بوتفليقة ، شغل مناصب مختلفة ويعتبر سياسيًا داخل جبهة التحرير الوطني الجزائرية ، يعتبر سيد أحمد فروجى من أبرز الشخصيات الجزائرية ، مع شركة مزدهرة وتاريخ طويل من الخدمة في مختلف المناصب داخل الحكومة الجزائرية ، كما يعتبر الوزير سيد أحمد فروجى من أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم العربي وقد استحوذ على قلوب العديد من الدول المغاربية ، ويعتبر من السياسيين الجزائريين الذين شاركوا في عدة اجتماعات ، وتقلد مناصب مختلفة خلال مختلف الأنظمة التي تولت سيطرة الحكومة الجزائرية.

تاريخ سيد احمد فروجي

فاز في الانتخابات التشريعية وتقلد عدة مناصب ، ويعتبر من أنجح الناس في العديد من المقاعد بعد أن قُدِّم اسمه من خلال التصويت في العديد من الانتخابات على مدار عدة مواسم ، يعتبر سيد أحمد فروجى شخصية مؤثرة ، وقد زار الوزير العديد من الدول في جميع أنحاء العالم بما في ذلك العديد في العالم العربي ، من 2012 إلى 2015 ومرة ​​أخرى من 2015 إلى يونيو 2016 ، شغل منصب وزير الثروة السمكية البحرية والثروة السمكية ، ثم الزراعة والتنمية الريفية والصيد في وزارة عبد العزيز جراد.

اعمال الوزير سيد احمد فروجي

سنتعرف الان على اهم المناصب والاعمال التي ترئسها الوزير سيد احمد فروجي ، وهي كالاتي:

  • عيّن الرئيس عبد المجيد تبون ، في 2 كانون الثاني 2020 ، وزير الثروة السمكية والمنتجات السمكية في إدارة جراد خلال فترة ولايته (4 أشهر و 30 يومًا).
  • من 23 يوليو 2015 حتى 24 مايو 2017 ، شغل منصب وزير الزراعة والتنمية الريفية والصيد البحري في حكومة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الرابعة في سلال (سنة واحدة وعشرة أشهر ويوم واحد).
  • من 4 سبتمبر 2012 حتى 23 يوليو 2015 ، شغل منصب وزير الصيد البحري والثروة السمكية في حكومة سلال الأول أثناء رئاسة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.

نصل الى هنا لختام مقالنا حيث تعرفنا على من هو سيد أحمد فروخي ويكيبيديا ، الذي شغل منصب وزير في عهد الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ، هو أيضًا أحد الشخصيات السياسية التي نالت إعجابًا كبيرًا في العالم العربي وتعرفنا ايضا على اعمال الوزير سيد احمد فروجي.