مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان بالفيديو.. سبب قتل فتاة البراجيل و شرح تفاصيل الجريمة كاملةً بالإضافة إلى السبب الرئيسي من قتل فتاة البراجيل، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل.

سبب قتل فتاة البراجيل

ثلاث طعنات بسكين عير مسن لم تشفي غليل القاتل “أندرو حربي” ، 21 عامًا ، حينما اراد اغتصاب ابنه خاله الصغرى “أمل ناصر” و الاعتداء عليها عندما لم يكن احد موجود في المنزل ؛ حاولت الفتاة الدفاع عن شرفها ، لكن الشاب المراهق ، خوفًا من انكشاف الامر، أصر على قتلها بقطع رأسها في السرير.

بعد أن ارتكب أندرو الحادث ، في محاولة للاختباء من الجريمة ، قام بتحطيم (الشاشة في أعلى باب المنزل) و محتويات الشقة ، مما دفع “ناصر” للاعتقاد بأن المنزل تعرض للسطو، و لم يعرف احد سبب القتل بالسرقة ، و لم يتحكم ناصر في أعصابه عندما رأى المشهد الذي كانت ابنته القاصر غارقة في دمها على السرير.

تحقيقات النيابة في الجريمة

أمام تحقيقات النيابة الابتدائية بشمال الجيزة ، وقف “أندرو حربي” بحزم و هو يجيب على أسئلة النيابة ، و يبرر الادعاءات و يبرر جرائمه ، قائلاً: اعترفت انا بقتل أمل ناصر (15 عاما) ضحيتي و بعد استكمال التحقيق مع الجاني تمت إحالته لمحكمة جنايات الطوارئ، طعنات الضحية كانت في مناطق متفرقة على بطن أمل ناصر، لرفضها خلع ملابسها للاعتداء عليها بينما كان والديها وإخوتها منشغلين بالعمل خارج المنزل.

تفاصيل الاعتراف بقتل الضحية

ما حدث هو ان أمل هي ابنة خالي ووجدت شخص في المنطقة قبل عام تقريبا يمشي معها و له فيديوهات معها قمت بحذف الفيديو معه وبعد حوالي شهر بدأت في مراقبتها، إلى أين ذهبت و لكن بعد فترة تركتها، ما حدث في يوم الجريمة ، كنت اجازة من العمل واستيقظت لأجد أن الإثارة الجنسية عندي كانت قوية جدًا ، لذلك قلت إنني سأذهب إلى بيت أمل ، و ذهبت بالفعل إلى منزلها وطرقت باب منزلها، قلت لها إني اريد شرب بعض الماء، لم أكن أعرف كيف أفتح الموضوع معها حتى أخبرتها عن موضوع الفيديو الذي شاهدته، أمسكت بالسكين في يدي اليمنى، و أقفلت الباب و هددتها بالسكين، و لكن عندما رأت أمل أخوها على شاشة الكاميرا و بدأ شقيقها يقرع باب المنزل، بدأت بالصراخ ليسمعها أخيها و ينقذها، و لكن عندما سمعت صراخها بدأت بطعنها عدة طعنات حتى فارقت الحياة.

 

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان بالفيديو.. سبب قتل فتاة البراجيل و شرح تفاصيل الجريمة كاملةً بالإضافة إلى السبب الرئيسي من قتل فتاة البراجيل و تحقيقات النيابة في الجريمة و كذلك تفاصيل الاعتراف بقتل الضحية.