من هو جاسم البديوي الأمين العام الجديد لمجلس التعاون الخليجي؟ ، إن جاسم محمد البديوي من اكثر الشخصيات السياسية في كل دول العالم العربي شهرة ومعرفة، وضجت الكثير من الوسائل الإعلامية في كل من الساعات القليلة السابقة في القيام في التحدث عن هذا الرجل السياسي، تحديدا أنه تم تعيينه في الكثير من المناصب المهمة، وعلى سبيل القول أنه الأمين الذي يعتبر لمجلس التعاون لكل بلدان  الخليج العربي، وسوف يقوم في التولي كل هذه المهام في بداية شهر نوفمبر من سنة ألفين وثلاثة وعشرين ميلادي، ومن عبر هذا كقالنا في موقعنا موقع الجنينة سوف نتعرف معكم على من هو جاسم البديوي ويكيبيديا.

من هو جاسم البديوي الأمين العام الجديد لمجلس التعاون الخليجي؟

جاسم البديوي تمت ولادته في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر سنة ألف وتسعمائة وثمانية وستين ميلادي، وهو من ابرز السياسيين في دولة الكويت، وكانت بداية عمل البديوي في المجلس الذي يعرف باسم التعاون لبلدان الخليج العربي في الأول من شهر نوفمبر لسنة 2023 ميلادي، وتم الحصول هذا الرجل على درجة الدبلوم في الدراسات الدبلوماسية عبر سنة ألف وتسعمائة وثلاثة وتسعين ميلادي، وكذلك السيرة الذاتية لهذا السياسي كما يأتي:

  • مكان الميلاد: الكويت.
  • الجنسية: الكويتية.
  • الديانة: الإسلام.
  • التحصيل العلمي: بكالوريوس إعلام من جامعة يوتاه في أمريكا.

اهم المناصب التي تم العمل بها :

  • يعتبر نائب مدير إدارة مكتب الوكيل في كل تلك الفترة التي ما بين سنة ألفين واثني عشر حتى سنة ألفين وثلاثة عشر.
  • وكذلك أيضا سفير لدولة الكويت في سنة ألفين وستة عشر ميلادي.
  • علاوة أيضا أمين عام لمجلس التعاون لبلدان الخليج العربي في سنة ألفين واثنين وعشرين حتى سنة 2023.

من هو الأمين العام الجديد لمجلس التعاون الخليجي

الأمين العام الحديث لكل من المجلس التعاون الخليجي هو جاسم البديوي، وحظى هذا السياسي الكثير من الدرجات التي تعتبر علمية التي تمت مساعدته على العمل بأبرز المناصب في دولة الكويت، وكذلك سيرته الذاتية توجد على الكثير من الإنجازات المذهلة التي تم تحقيقها في فترة تعتبر بسيطة.

جاسم البديوي من أي دولة

جاسم البديوي من دولة الكويت، وكذلك سنه أربعة وخمسين سنة، وهناك العديد من المناصب البارزة التي تم اشتغالها كل من هذا الرجل السياسي، وكذلك منصب الأمين السنة لكل من المجلس التعاون هو آخر المناصب التي شغل فيها.

يعد جاسم البديوي من الشخصيات المشهورة في دولة الكويت، وهذا لأنه شغل الكثير من المناصب عبر آونة قليلة، وعم كل من اسمه في شكل هائل على منصات الإنترنت بعد ان تم تعيينه في منصب الأمين العام الحديث.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان من هو جاسم البديوي الأمين العام الجديد لمجلس التعاون الخليجي؟ ، والذي تحدثنا فيه عن ابرز المعلومات التي تخص جاسم البديوي وابرز التفاصيل التي تخصه، نتمنى ان ينال اعجابكم.