من هو العميد خميس محمد سهل ، حيث ضجت محركات البحث و مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن العميد خميس محمد سهل بعد نشر خبر اعتقاله و القاء القبض عليه صباح اليوم الخميس بتاريخ 21 يوليو 2023 م، و حيث تساءل الكثير من الناس حول من هو العميد خميس محمد سهل و ما هو سبب القاء القبض عليه ،سنتعرف في هذا المقال على العميد خميس محمد سهل و حقيقة القاء القبض عليه و اعتقاله صباح اليوم .

من هو العميد خميس محمد سهل

يعد العميد خميس محمد سهل من الشخصيات الهامة و البارزة في مملكة البحرين ، حيث شغلب مناصب عديدة منها منصب  وكيل المساعد للشؤون الإدارية التابعة لوزارة الداخلية في مملكة البحرين ، كما قام بتحقيق العديد من الانجازات  و الحصول على العديد من الجوائز و حظى على العديد من الالقاب المرموقة التي جعلته معروف و محبوب من قِبل الناس في البحرين .

 حقيقة القبض على العميد خميس محمد سهل

في صباح اليوم الخميس الموافق لتاريخ واحد و عشرون من شهر يوليو لعام 2023م ،ضج خبر القاء القبض على العميد البحريني  على مواقع التواصل الاجتماعي بتهمة في مجال عمله الساسي ، حيث بعد القاء القبض عليه تم تجريده من منصبه و تحويله الى لجنة خاصة للتحقيق معه ، حيث تم اتهامه بالعديد من قضايا الفساد و التهم المضللة.

سبب القبض على العميد خميس محمد سهل

بعد اندهاش الجميع عند سماع خبر اعتقال و القاء القبض على العميد البحريني خميس محمد سهل صباح اليوم الخميس ، لزم توضيح سبب القاء القبض على العميد خميس سهل و ذلك بسبب قيامه بقضايا فساد بما يخص قضايا ادارية و مالية في مجال عمله ، مما ادى الى تجريده من عمله و منصبه في وزارة الداخلية البحرينية .

 

و في الختام نكون قد وصلنا الى نهاية ذلك المقال الذي تم الحديث به عن العميد خميس محمد سهل و حقيقة القبض عليه في صباح يوم الخميس الموافق لتاريخ 21 يوليو 2023م ، كما و تم الحديث عن  سبب القبض عليه و اعتقاله .