متى تطلع نتائج الوظائف التعليمية 1444، والتي يتم إصدارها من خلال نظام جدارة للتوظيف في المملكة العربية السعودية المرتبط بمنصة مسار، حيث يتم القبول وفق عدد من القيود والشروط التي يضعها النظام، سنعلمك بتاريخ إصدار النتائج بالإضافة إلى قائمة المستندات المطلوبة للقبول من خلال موقع الجنينة.

متى تطلع نتائج الوظائف التعليمية؟

في 11 أغسطس 2023 م، أو 13 محرم 1444 هـ، كشفت منصة جدارا عن أسماء المرشحين مبدئيًا لشغل الوظائف التعليمية، حيث تم الإعلان عنها إلى 11547 وظيفة تعليمية لعام 1444، يتم إبلاغ المرشحين في البداية برسالة موجزة تحدد تاريخ ومكان المقابلة الشخصية، يجب استكمال إجراءات الترشيح النهائي والحصول على الوظيفة، ويجب استيفاء المتطلبات بين تاريخ 16 و 27 محرم 1444، ويشترط إتمام مجموعة من الإجراءات للترشيح النهائي والحصول على الوظيفة.

جدارة الوظائف التعليمية 1444 مساراً

يجب استيفاء شروط ملء الوظيفة الشاغرة وفق الإجراءات المعتمدة من قبل إدارات التعليم بعد الإفراج عن نتائج الترشيح الأولي للوظائف التعليمية عبر نظام جدارة الإلكتروني، بعد النجاح يتم إخطار المتقدمين بالترشيح النهائي لاستكمال إجراءات ملء الوظيفة التعليمية.

كيف اعرف اني ترشحت في جدارة؟

من خلال استكمال الخطوات أدناه، يمكن لجميع المرشحين للوظائف التعليمية في جدارا فحص نتائج القبول:

  • الوصول مباشرة إلى موقع جدارا الإلكترونية.
  • يجب تدوين رقم الهوية الوطنية.
  • لاحظ كلمة المرور لأسفل.
  • تحديد الجنس.
  • أدخل رمز التحقق الذي يظهر على الشاشة.
  • حدد زر تسجيل الدخول.
  • للحصول على النتيجة، أكمل خطوات الاستعلام.

المستندات المطلوبة من المقبولين في الوظائف التعليمية 1444

القائمة التالية من الأوراق والمستندات ضرورية للأفراد الذين يتم اختيارهم في يوم المطابقة:

  • أصل الهوية الوطنية.
  • أصل السجل الأكاديمي + نسخة منها.
  • أصل وثيقة الدبلوم التربوي + نسخة منها.
  • أصل وثيقة التخرج + نسخة منها.

رابط نتائج الوظائف التعليمية 1444

من خلال تسجيل الدخول إلى حساب مقدم الطلب في نظام جدارا الإلكتروني لمنصة مسار، يمكن للمتقدمين في المملكة العربية السعودية الاستفسار عن نتائج الوظائف التعليمية، ويمكن الوصول إلى الموقع الرسمي فورًا بالضغط على الرابط “من هنا“.

رابط الاستعلام عن الوظائف التعليمية 1444

منذ أن أعلنت الحكومة السعودية عن بدء التسجيل في هذه الوظائف منذ فترة، اهتم الكثير من الأفراد بزيارة رابط الاستفسار عن الوظائف التعليمية 1444 لمعرفة أسماء المرشحين لهذه الوظائف، تم الإعلان عن أسماء الأشخاص الذين تم اختيارهم لشغل مناصب في وزارة التربية والتعليم في جميع أنحاء المملكة بعد انتهاء الموعد النهائي للتقديم، تمثل هذه الأسماء النتائج الأولية التي تم تحديدها قبل استلام النتائج النهائية، لقد وفرت رابطًا إلى منصة مسار بحيث يمكن الوصول إلى النتائج عبر الإنترنت في المنزل.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم متى تطلع نتائج الوظائف التعليمية 1444، و نكون وضحنا ايضا جدارة الوظائف التعليمية 1444 مساراً، و كيف اعرف اني ترشحت في جدارة؟، و المستندات المطلوبة من المقبولين في الوظائف التعليمية 1444، و رابط نتائج الوظائف التعليمية 1444، و رابط الاستعلام عن الوظائف التعليمية 1444.