ما هو مرض شهد العنزي اخت جود مشهورة السناب ، ضحت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة صانعة المحتوى الشهيرة عبر تطبيق السناب شات ، و حسب ما تدوال أن مرضها أدى إلى وفاتها و عبر الجنينة سنتعرف على مرض شهد مشهورة السناب

ما هو مرض شهد العنزي اخت جود مشهورة السناب

حسب ما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي و ما وضحته شهيرة السناب شات أخت شهد العنزي بأنها يوم الأحد الماضي تعرضت لحدوث غيبوبة مفاجئة ، و نقلت على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج ، حيث أنها كانت مسافرة برفقة صديقاتها إلى جدة من أجل مشاهدة الحفلات الغنائية.

يذكر أن شهد العنزي فتاة في مقتبل العمر و تبلغ من العمر 25 عام ، و بقيت في حالة الغيبوبة التي أصابتها رغم كل محاولات الاطباء و الاسعاف الأولي من أجل استعادتها للوعي ، حتى أعلن عن وفاتها حتى وقت سابق.

يذكر أنها قامت بمجموعة من الحملات الخيرية على مستوى الدول و تقوم بتقديم المساعدة للمحتاجين من الفقراء من لوزام أساسية في مخيمات اللجوء.

ما حقيقة وفاة شهد العنزي

بعد انتشار خبر عن مرضها المفاجئ ، و دخولها في حالة غيبوبة دون استيقاظ منها لمدة خمس أيام أعلن عن وفاة شهد العنزي في يوم الجمعة الـ 23 من ديسمبر 2023 م ، في أحد مستشفيات جدة و هي في حالة غيبوبة لم تعرف أسبابها ، حيث أن هذه الاخبار جاءت عبر أختها جود العنزي صانعة المحتوى عبر تطبيق سناب شات الشهير .

تفاصيل مرض شهد العنزي

صرحت أخت الراحلة شهد العنزي ، عن ما أصابها و قالت بأن أختها تعرضت لوفاة مؤقتة و تم إنعاشها في اللحظات الاخيرة ، لكنها دخلت في حالة غيبوبة و أدخلت العناية المشددة من اجل أن تتلقى العلاج المناسب لها.

حيث أنها كانت تعاني من مرض الربو ، و الذي يسبب لها ضيق شديد في التنفس ، و كانت تعاني منه منذ طفولتها ، و لكنها أصبح حالتها سيئة  أدخلتها في غيبوبة حتى توفيت بعد خمس أيام من ادخالها المشفى.

فيما من جهة متابعي و محبي المشهورة قاموا بالتغريد و نشر الدعاء على كافة مواقع التواصل الاجتماعي و طلبوا تكثيف للدعاء من أجل استعادة شهد العنزي صحتها مرة أخرى.

سبب وفاة شهد شقيقة جود العنزي بالسعودية

كشفت جود شقيقة شهد العنزي ، أن أختها كانت تعاني من الربو وهي صغيرة ، وفجأة تراكمت سوائل على الرئة ، ودخلت في غيبوبة وتم نقلها إلى العناية المركزة. استمرت محاولة إنعاشها على الأجهزة لأكثر من 8 ساعات ، وتوفيت قبل فترة قصيرة بسبب مرضها.

يشار إلى أن شهد هي أخت الناشطة السعودية جودي العنزي التي يتابعها مئات الآلاف من الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ولها قاعدة جماهيرية ضخمة على سناب شات وإنستغرام وتويتر.

ونشرت ، خلال الساعات الماضية ، مقطع فيديو عن تدهور حالة شقيقتها شهد العنزي ، أثار تساؤلات المتابعين والجمهور حول طبيعة مرض أختها. وبعد ساعات ، أعلنت وفاة شهد العنزي ، وطالبت جمهورها بالدعاء لها.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ما هو مرض شهد العنزي اخت جود مشهورة السناب، تعرفنا على أصابتها بمرض الربو و تأثيره على خياتها حتى وفاتها و تفاصيل الخبر ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.