ما سبب فشل عطوة بني حسن في شفا بدران .. يبحث الكثير من الأشخاص عن ما سبب فشل عطوة بني حسن في شفا بدران حيث كان قد حدثت جريمة قتل لشاب في منطقة شفا عمران و قد تم سماع صوت إطلاق النار عليه و من ثم وجد مقتولا في سيارة على جانب الطريق و نشأ بعدها أحداث شغب و حرق وتكسير للمنازل و التي سيطرت عليها القوات الأمنية بعد ذلك و لهذا يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان ما سبب فشل عطوة بني حسن في شفا بدران تابعوا معنا لنتعرف أكثر .

ما سبب فشل عطوة بني حسن في شفا بدران

في صباح يومنا هذا قد حدثت جلسة بين قبيلة بني حسن و قبيلة الحجاج الذي مات ابنهم لكي يحدث تفاهم و حل لهذه المشكلة و لكن هذه الجلسة لم تأتي بأي فوائد مرجوة فقد رفضت قبيلة الحجاج هذه العطوى لعدة أسباب مختلفة منها أن بنود العطوة و الاتفاقية لم تنل على إعجاب قبيلة بني الحجاج الذين قالوا أنها ناقصة و تفتقر للعديد من البنود التي يجب أن تتواجد كما وأن هذه الوثيقة لم يتواجد فيها بند أن عائلة الحجاج معفية من الأضرار الي نتجت بعد المشكلة من حرق منازل و تكسير سيارات كما و قالوا بأن هذه الوثيقة ليست كافية و لا تعطيهم حقوقهم .

جريمة مقتل شاب في شفا بدران

صباح يوم السبت سمعت عدة أشخاص صوت إطلاق نيران و عندما توجهوا لمكان الصوت وجدوا شابا مقتولا في سيارة على جانب الطريق و على الفور قام الشباب بالاتصال وتقديم بلاغ لدى الشرطة و الجهات المختصة والتي حضرت فورا لمكان الحادث وبدأت في التحقيق حول هذه الجريمة.

من هو الشاب الذي وجد مقتولا في شفا بدران

وجد الشاب محمد الحجاج وجد يوم السبت مقتولا في سيارة أثر إطلاق النار عليه حيث وجده بعض الأشخاص الذين قدموا بلاغا عاجلا للشرطة و التي حضرت لمكان الجريمة وبدأت بالتحقيق في هذه الحادثة و يذكر أن الشاب محمد حجاج متزوج و لديه ثلاثة من الأطفال اثنان من الأولاد و فتاة و لا زالوا صغار و قد اندلع شجار كبير في المنطقة بعد حدوث الجريمة حيث يشبه أهل المقتول بمن هو القاتل وحدث شجار عنيف منه حرق منزل و قد حددت الشرطة والقوات الأمنية مكان المجرم و تم القاء القبض عليه و الذي خضع لتحقيق اعترف فيه بأن من فعل الجريمة وانه قتل الشاب بعدة رصاصات داخل المركبة حيث تبين أن سبب القتل هو خلاف سابق بين الشخصين.

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان ما سبب فشل عطوة بني حسن في شفا بدران و قد تعرفنا على الكثير من المعلومات و دمتم في امان الله وحفظه .