ما أسماء مذيعات الجزيرة هذا الصباح ، هناك العديد من القنوات العربية المنتشرة في العالم العربي، وتعد قناة الجزيرة من أشهر القنوات العربية المعروفة في العالم العربي، وهي من أبرز القنوات التي تقوم ببث الأخبار في الشرق الأوسط، وتضم قناة الجزيرة طاقم كبير من الموظفين والعاملين والإعلاميين والمذيعين والمذيعات، والمراسلين، الذين ينتشرون في كل مكان في الشرق الأوسط.

ما أسماء مذيعات الجزيرة هذا الصباح:

بالإضافة إلي ذلك هناك العديد من البرامج التي تقوم الجزيرة ببثها، ومن ضمن هذه البرامج التي تقوم قناة الجزيرة ببثها برنامج الجزيرة هذا الصباح، فمن هم الإعلاميين الذين يقومون بعرض برنامج الجزيرة هذا الصباح، هذا ما سنقوم بالإجابة عنه من خلال مقالنا هذا عبر موقع الجنينة.

اقرأ أيضاً: من هو الياس كرام مراسل الجزيرة السيرة الذاتية

معلومات عن برنامج الجزيرة هذا الصباح:

تعتبر الجزيرة من أبرز القنوات الإخبارية التي تقوم ببث الأخبار علي مدار الساعة، وتتابع أحداث العالم أجمع من خلال مراسليها المتواجدون في كل مكان في الشرق الأوسط، وهي من القنوات الإخبارية التي تتصدر الكثير من الاخبار، ويعتبر برنامج الجزيرة هذا الصباح من البرامج التي تقوم القناة بعرضها في فترة الصباح، والذي يقوم بتقديم هذا البرنامج مجموعة من الإعلاميين، والمكان الرئيسي لقناة الجزيرة من دولة قطر ويستمر عرض البرنامج لمدة خمسون دقيقة يتم خلالها عرض البرنامج من خلال قناة الجزيرة.

أسماء الإعلاميين الذين يقومون بتقديم برنامج الجزيرة هذا الصباح:

هناك مجموعة من الإعلاميين الذين يقومون بتقديم برنامج الجزيرة هذا الصباح ونذكر منهم ما يلي:

  • مراد بوعلام الله:

الإعلامي الجزائري الجنسية مراد بوعلام الله تخرج من معهد العلوم الاقتصادية في جامعة الجزائر، وهو يبلغ من العمر سبعة وعشرون عام، ويعمل مراد كاتب في العديد من الصحف الجزائرية، كما وانه كان يعمل في قناة العربية وانتقل من ثم لقناة الجزيرة الإخبارية.

  • محمد المري:

الإعلامي محمد المري والذي يعتبر من أحد مقدمي برنامج الجزيرة هذا الصباح، ويعتبر من مقدمي البرامج التي خاض معركة كبيرة وسباق حاد بين زملاءه لكي يحصل علي فرصته ليكون أحد مقدمي البرامج في قناة الجزيرة الإخبارية.

  • أسماء الحمادي:

والتي تعتبر من المقدمين لبرنامج الجزيرة هذا الصباح من خلال قناة الجزيرة الإخبارية، والمعروف عن أسماء بأنها قد تخرجت من كلية الإعلام في دولة قطر، وكانت تعمل في بدايتها في صوت الخليج، وقد تم اختيارها كسفيرة لبرنامج وطنية وخيرية كثيرة، وبعدها انتقلت أسماء للعمل في قناة الجزيرة في البرامج الصباحية علي وجه الخصوص.

  • لينا قيشاوي:

لينا صفوان خليل قيشاوي وهي إعلامية فلسطينية وصحفية من فلسطين، وهي تحديداً من سلفيت، وكانت قد درست لينا في مدرسة الرجاء الإنجليزية اللوثرية، ودرست في جامعة بيرزيت وتخرجت عام 2015، وتخصصت في مجال الحمية والتغذية، وكانت تعمل لينا في القناة الفلسطينية ثمن انتقلت للعمل في أسرة قناة الجزيرة الإخبارية.

  • حنان المعين:

تعتبر الإعلامية حنان المعين التونسية الجنسية، والتي ولدت وكبرت في تونس وخاصة في نابل المطلة علي البحر الأبيض المتوسط، وقد تخرجت من إحدى الكليات التونسية من تخصص الإعلام، وعملت في العديد من القنوات الفضائية، ثم انضمت لقناة الجزيرة الفضائية الإخبارية.

نكون إلي هنا قد وصلنا معكم إلي ختام مقالنا، والذي ذكرنا لكم فيه أسماء المذيعين والمقدمين لبرنامج الجزيرة هذا الصباح، والذي يتم إذاعته عبر قناة الجزيرة صباحاً.