لماذا يجب خلع الحجاب ترند يتصدر تويتر ما قصته ، قصة هاشتاق الستر فطره والحجاب فريضه وهو الذي تصدر ترند واصبح خبرا كبيرا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وقد تداول المغردون على التويتر هاشتاق يسقط النقاب وقد أثار ضجه كبيرة وحالة غضب في صفوف السعوديين والمجتمع الخليجي بشكل عام سنتعرف على التفاصيل من خلال موقع الجنينة ونبين لكم بعض المعلومات عن هاشتاج يسقط النقاب.

قصة هاشتاق يسقط النقاب

لقد انتشرت هذه القصة في مختلف ارجاء المجتمع السعودي وفي المملكة العربية السعودية بشكل كبير جدا بعد ان غرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصحف والمواقع الاعلاميه والمطالبة بضروره اعطاء المراه حقها في خلع النقاب او لبس النقاب في السعوديه وقد تسبب في حاله من الغضب في صفوف السعوديين، وقد واستند المؤيدون لخلع النقاب إلى حديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم: ” كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته”، وأن الفتاة التي تريد خلع النقاب هي من ستحاسب عند الله تعالى على قرارها وانها حرة في اتخاذ قرارها.

ما هي قضية هاشتاق يسقط النقاب

اختلفت اراء المغردين على التويتر ومواقع التواصل الاجتماعي في قصه هاشتاق يسقط النقابه والذي تسبب في حاله غضب في صفوف السعوديين بعد ان طالبه بعضهم بضروره اعطاء المراه حقها في حرية ما بين خلع النقاب او لبسة وقد تصدر هذا الخبر لاكثر من 30,000 تغريده على التويتر خلال ساعات قليلة وقد تسبب في ضجه اعلاميه كبيره ونقاش بين مؤيدين فكرة الحريه في اسقاط النقاب واعطاء الحريه للمراه السعوديه ما بين لبس النقاب او خلعه ومنهم من يطالب باصدار قرار من الحكومه بالغاء النقاب وادراج هذا اللباس تحت بند الحريه الشخصية ويجب ان تكون فكره ارتداء النقاب هي فكره ذاتية من صاحبها دون تدخل الدين او المجتمع في ذلك.

اراء المغردين في هاشتاق يسقط النقاب

لقد زادت المنشورات والتعليقات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والمغربين حول هاشتاق يسقط النقاب في السعوديه والمجتمع السعودي والمطالبه باعطاء المراه السعوديه حقها للانفتاح على العالم وان تخلع النقاب بارادتها دون ان يتدخل فيها المجتمع او الدين.

لقد كتب أحد المغردين معلقُا على وسم #يسقط_النقاب: “ودي أفهم ليه التطرف اللي قاعدين نشوفه في بعض المطالبات؟ ولية سرقة الحريات باختلاف المُطالب سواء امرأة أو رجل!!.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتعرفنا على بعض التفاصيل عن هاشتاق يسقط النقابه وعن بعض المؤيدين والرافدين لهذه الفكره.لماذا يجب خلع الحجاب ترند يتصدر تويتر ما قصته.