فيديو.. تفاصيل إصابة الطفل اسامه، ضجت منصات التواصل الاجتماعي صباح اليوم السبت الموافق الثالث من شهر سبتمبر لعام 2023 ،بإصابة طفل بكسر بالجمجمة في إحدى المدارس الابتدائية في الرياض ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم كافة التفاصيل حول فيديو.. تفاصيل إصابة الطفل اسامه.

تفاصيل إصابة طالب بنزيف وكسر في الجمجمة في مدرسة بالرياض

في الساعات الماضية تم الإعلان من قبل عائلة الطالب عن إصابة الطفل اسامه بكسر بالجمجمة في إحدى المدارس الابتدائية في الرياض، حيث تعرض للكسر بسبب دفع أحد الطلاب لابنهم ، بالإضافة إلى إصابته بالتشنجات و النزيف ، و تم نقله إلى مستشفى الملك سلمان بن عبد العزيز في سيارتها الخاصة، و من ثم تم نقاه إلى مشفى الشميس و ذلك بسبب خطورة الإصابة التي تعرض لها الطالب أسامة .

من هو الطالب الذي أصيب بكسر في الجمجمة في مدرسة بالرياض

بدأ الكثير من من رواد التواصل الاجتماعي بالبحث و التساؤل عن الطالب الذي تمت إصابته بالكسر ، و هو الطالب أسامة الغامدي طالب بالمرحلة الابتدائية ، في المنطقة الغربية لمدينة الرياض حيث تم نشر القصة على لسان عائلة الطالب ، و طلبت من الكثير بالدعاء لابنها بالشفاء التام .

ردة فعل والدة الطالب الذي أصيب بنزيف وكسر في الجمجمة في مدرسة بالرياض

قامت والدة الطالب أسامة الغامدي بالإعلان على أن ابنها تعرض إلى الدفع أكثر من مرة ، و أن هذه ليست مرته الأولى ، و قدمت الشكوى لإدارة المدرسة ، ولم تقم المدرسة باتخاذ أي إجراء لحل هذه المشكلة ،  كما و صرحت في الساعات الماضية بأنها ستقدم شكاوى للجهات المختصة وفتح تحقيق بهذه الحادثة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم  كافة التفاصيل حول فيديو.. تفاصيل إصابة الطفل اسامه ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي صباح اليوم السبت الموافق الثالث من شهر سبتمبر لعام 2023 ،بإصابة طفل بكسر بالجمجمة في إحدى المدارس الابتدائية في الرياض كما و ذكرنا لكم كافة التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.