كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج ،هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يبحث الكثير من الطلاب عن كلمات الشكر المميزة، و التي يمكنهم توجيهها و إهدائها إلى معلميهم، و ذلك مع اقتراب موعد التخرج، و للحصول على كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج، عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال.

كلمة شكر للمعلم

كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج، يستحق كلا من المعلمون و المعلمات أحلى كلمات الثناء و الشكر، وذلك على ما بذلوه من تعب و جهد من أجل طلابهم ليكونوا في مكانات راقية داخل مجتمعاتهم، و فيما يلي سنعرض لكم أجمل عبارات الشكر للمعلمين و هي كما يلي:

  • لكم كل الفضل يا من علمتمونا ما ينفعنا، و استوعبتم قلة إدراكنا و معرفتنا، كنتم الآباء، و الآمهات، و الآخوان و الرفاق، شكرا لكم من كل قلبي يا أطيب القلوب و أحنها.
  • كل الشكر لكافة من بذلوا قصارى جهدهم من أجل القضاء على مظاهر الجهل و التخلف في مجتمعاتنا العربية، شكرا لكل من سعى بنا نحو التغيير و النجاح، و التقدم.
  • شكرا لكل من علمني كيف أمسك قلمي، لكل من علمني كيف أرسم حروف اسمي، شكرا لكم يا من أضئتم دروب العلم أمامنا، شكرا معلماتي و معلميني الفاضلين.
  • شكرا لكم يا قدوتنا الأولى، أعدكم بأن أجعلكم تفخرون بي في المستقبل القريب بإذن الله، وذلك لما سأحققه من تميز و نجاح لي و لكم، زرعتموه في داخلي، و قد قمت باكتسابه من توجيهاتكم و ف
  • كل الشكر لكم يا شعلة تضيئ و تنير الدروب بمعرفتها و علمها، شكرا لكم يا من تُزيحون الشوك من طريقنا بتوجيهاتكم و نصائحكم، شكرا لكم يا رمز السخاء و العطاء، شكرا لكم معلمينا الأفاضل.
  • وقفت حروف اللغة العربية عاجزة أمام وصف عطائكم، و جهدكم المستمر لرفعنا، شكرا على كل حرف علمتمونا إياه، شكرا على كل كلمة تركت أثرا في نجاحنا.

اقرأ أيضا :كلمة عن عيد الاستقلال الاردني للاذاعة المدرسية

رسائل شكر للمعلم في يوم التخرج

فيما يلي سنعرض لكم أجمل رسائل الشكر التي يمكنكم توجيهها للمعلمين، و ذلك من أجل شكرهم على ما بذلوه من جهد من أجل رفعتنا في مجتمعاتنا، و هي كما يلي :

  • في يوم تخرجي، في يوم فرحتي العظيمة بالتخرج، هذا يوم فخري بنفسي، و بمعلمي، كنت رمزا لي في القيم الإنسانية و الأخلاق، شكرا لك من كل أعماق قلبي، يا نورا قد سطع في الكون، و أضاءه بأسلوبه و علمه.
  • أرسل لك يا معلمي الفاضل هذه الكلمات التي مُزجت بمشاعر التقدير و الحب الكبير، و ذلك من أجل أن أعبر لك عن امتناني و شكري، لما ما قمت بتقديمه لنا طيلة فترة دراستي من معلومات و نصائح مفيدة.
  • شكرا لكل من زرع في نفسي الإصرار و العزيمة، و ذلك من أجل تحقيق النجاح العظيم، و الوصول إلى الهدف الكبير.

و بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة، و الذي كان بعنوان كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج.