سبب وفاة لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني ، فقد ضجت منصات ومواقع التواصل الاجتماعي ، بخبر موت البلوجر اللبنانية التي تقيم في دولة الكويت لينا الهاني ، وهي أخت سارة الهاني،  حيث يتساءل الكثيرون عن لينا الهاني خصوصا بعد تصدرها الترند ،بعد أن كشفت وسائل إعلام صباح اليوم الخميس، عن وفاة شقيقة الفنانة سارة الهاني لينا الهاني في إحدى المستشفيات في الكويت، لذا عبر موقع الجنينة خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على سبب وفاة لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني.

سبب وفاة لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني

قد أعلنت الوسائل الإعلامية ، إن لينا الهاني شقيقة سارة الهاني قد تعرضت مساء امس الأربعاء لحادث سير مروع  ،في دولة الكويت تسبب في وفاتها على الفور، حيث وصلت طواقم الإسعاف الى مكان الحادث ونقلت لينا الهاني الى احد المستشفيات القريبة لكن الأطباء أكدوا وفاتها على الفور بسبب حادث السير المروع.و وفق التقارير تبين إن حادث السير الذي تعرضت له لينا الهاني كان بسبب اصطدام سيارتين ببعضهما البعض بشكل مباشر في أحد الطرق السريعة في دولة الكويت مما نتج عنه وفاتها على الفور.

لينا الهاني ويكيبيديا

تعد لينا الهاني ناشطة لبنانية الجنسية، كانت تعيش في الكويت في الفترة الأخيرة، وغالبا ما تتنقل ما بين الكويت وقطر، وتحب السفر،و هي عارضة أزياء ومديرة متجر LUXURIA، كذلك فقد شعلت مهام إدارة وتنسيق أعمال شقيقتها الفنانة سارة الهاني يتابعها على انستقرام ما يقارب 70 ألف متابع، فقد لفتت أنظار الكثير من الاشخاص على موقع الفيديوهات وتبادل الصور العالمي الانستقرام ، يعود ذلك الى إطلالاتها المميزة، بالاضافة الى ظهورها الجذاب خلال جلسات التصوير. كما أنها تتمتع بجمال طبيعي ولم تخضع  لأي عمليات تجميل، وسبق وأن قارن فئة من متابعيها جمالها بجمال أختها سارة الهاني، اذ أن الثنائي تجمعهما صلة تشابه من ناحية الملامح إلى حد كبير.

حساب لينا الهاني انستقرام

قد شاركت المدونة اللبنانية لينا الهاني ، قبل أن تتعرض لحادث سير في الكويت بـ16 ساعة، عدد من الصور لها خلال ستوري عبر حسابها انستقرام، وهي تتواجد في إحدى السهرات حيث يبدو أنها توفيت أثناء عودتها من السهرة إلى محل إقامتها. قد تفاعل مع خبر وفاتها الآلاف من المعجبين داعيين لها، ومقدمين التعازي لأختها سارة ففي الساعات الأخيرة، قد ارتفعت عمليات البحث عن حساب لينا الهاني في انستقرام، فيما يلي رابط صفحتها الرسمية على الانستقرام من هنا .

في ختام مقال اليوم سبب وفاة لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني ،  من موقع الجنينة ، الذي بينا لكم فية سبب وفاة اخت الفانة سارة الهاني وهي لينا الهاني على أثر تعرضها لحادث سير مروع ، كما أرفقنا لكم بعض من المعلومات عن لينا الهاني وحسبها عبر الانستقرام .