قصة مضاربة زامل السبيعي وعبد العزيز العازمي , في الدقائق المنصرمة امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً من خلال محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي سبب إثارة لفضولهم وزادت رغبة الجميع في التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع المتعلق بالمضاربة التي حصلت بين الشاعر زامل السبيعي وبين الشاعر عبد العزيز العازمي وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

قصة مضاربة الشاعر زامل السبيعي وعبد العزيز العازمي

وتقام الحوارات الشعرية بين الحين والآخر في دول معينة مثل تلك التي جرت في مكة المكرمة بمحافظة رانيا بالمملكة العربية السعودية وكان ذلك مساء يوم الأحد 10 يوليو وهو ثاني أيام عيد الأضحى المبارك .

  • شارك في الحوار الشعري مع الشاعر حبيب العازمي وعبد العزيز العازمي وفالح أبو عديده وزامل السبيعي وقد شارك العديد من رجال القبائل في هذه المعركة الأدبية وأقاموا تلاوة شعرية مطولة.
  • قام كل من زامل السبيعي وعبد العزيز العازمي بأداء الشعر خلال المبارزة التي جرت في مكة المكرمة .
  • إلا أن المبارزة انحرفت عن مسارها وأدت إلى جدال عنيف بين الشاعرين .
  • اضطر منظمو الحفل للتدخل للتوسط في الموقف وسبب الحادث غير معروف يدور الخلاف حول تحدي أنساب بعضنا البعض .
  • قد بدأ عندما هاجم الشاعر زامل السبيعي الشاعر عبد العزيز العازمي في إحدى قصائده مما دفع الأخير إلى الرد بلغة مهينة تتحدى النسب أيضاً .

من هو الشاعر السبيعي

ما أجمل الشع وما أعشقه للرجل العربي الذي تدرب على الاعتزاز باللغة العربية وكلماتها الجميلة وتقنياتها ولكن على الكتاب أن يتحلوا بالروح الرياضية والتسامح مع الشعراء الآخرين وهذا لم يحدث مع الشاعر زامل. السبيعي.

 

بالإضافة إلى كونه شاعر محادثة يشغل زامل بن الحميدي السبيعي منصب مدير مركز وادي تارج في محافظة بيشة ويلقي الشعر أمام الملك فيصل بن خالد في قبائل عديدة منها قبيلة عسير العولقي .

الشاعر عبد العزيز العازمي

الاسم وتاريخ العائلة هو عبد العزيز بن عبيد بن موسى العازمي الرقي العتيبي , الشاعر المسرحي عبد العزيز العازمي ، ومن أشعار رموز الحوار رمح العتيبة كنية جمهوره.

عبد العزيز العازمي شاعر نشأ في منطقة محبة للشعر وهو يعيش مع والديه وإخوانه هذا هو المكان الذي تطور فيه إلى شاعر معروف يعيش في قرية جهم التي تبعد 100 ميل وجزء من محافظة الدوادمي .

متزوج وله ابنة في حياته الشخصية واسمها جوهرة .

قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الوطن العربي والعالم , قدمنا لكم الخبر في قسم أخبار عربية وتحدثنا فيه عن الموضوع التالي وهو قصة مضاربة زامل السبيعي والشاعر عبد العزيز العازمي .