من هو قاتل سوزان تميم بعد الاعفاء عنه!، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص في الوطن العربي عن من هو قاتل سوزان تميم بعد الاعفاء عنه!، حيث أن الفنانة اللبنانية سوزان تميم كانت قد قتلت عن عمر يناهز ال 30 عام ، حيث أنه كان قد عثر عليها و هي جثة هامدة في منزلها في مارينا دبي بتاريخ الثامن و العشرين من شهر تموز من العام 2008 م ، و لمعرفة من هو قاتل سوزان تميم بعد الاعفاء عنه! ،عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة .

مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم

بتاريخ الثامن و العشرين من شهر تموز من العام 2008 م ، عثر على الفنانة اللبنانية و هي جثة هامدة في منزلها الواقع في مارينا دبي ، حيث أنها قد قتلت ذبحا بواسطة سكين ، لتتوفى عن عمر يناهز ال 30 عام . حيث تم قلها على يد الضابط ” محسن السكري ” بتحريض من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى ، و ذلك بعد رفضها الزواج منه ، كما و كان ” محسن السكري ” قد اعتلاف بقيامه بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم ذبحا في منزلها ، مقابل حصوله على مبلغ 2 مليون دولار أمريكي من رجل الأعمال هشام مصطفى.

من هو قاتل سوزان تميم بعد الاعفاء عنه!

صرحت وسائل إعلامية مصرية أنه قد صدر قرار عفو عن ضابط أمن الدولة السابق ” محسن السكري ”  المدان بجريمة قتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم ، حيث أنه قد قام بقتلها في منزلها بمارينا دبي عبر ذبحها بواسطة سكين ، حيث أنه قام بذلك بتحريض من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى ، و الذي كان قد حكم عليه في عام 2010 م بالسجن لمدة 15 سنة . و في العام 2017 م  في شهر حزيران قام الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بإصدار عفو عن 502 من المساجين ، ليكون هشام طلعت أحد المشمولين في هذا العفو نظرا لوضعه الصحي .

ردود الفعل على صدور العفو عن محسن السكري قاتل سوزان تميم

فيما يلي سنقوم بعرض بعض التغريدات التي أطلقها العديد من النشطاء على منصة تويتر ردا على الإفراج عن محسن السكري :

  • #سوزان_تميم قتلت مرتين ، مره بيد #محسن_السكري ومره بيد #السيسي الذي أصدر عفو رئاسي عن قاتل مختل أزهق روح بريئة بغير وجه حق .. نظام قضائي ظالم قاسي ولن يفلح الظالم حيث أتى .
  • اشوف خبر الاعفاء عن قاتل #سوزان_تميم وطلعوا اللي ذبحها واللي خطط وكلهم الحين احرار..!#هشام_طلعت و #محسن_السكري !! يالله كيف ارخصوا دم انسانة .. بس كانت تبي تختار حياتها فقط هذا ذنبها الوحيد

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان من هو قاتل سوزان تميم بعد الاعفاء عنه!.