عاجل : وفاة إسماعيل عثمان الرئيس السابق لنادي الإسماعيلي ، انتشر خبر وفاه اسماعيل عثمان صباح اليوم هو الرئيس السابق لشركه المقاولون العرب ورئيس السابق لنادي الاسماعيلية في مصر حيث اثار هذا الخبر ضجه كبيره في انحاء مصر والوطن العربي في التعرف على اسباب الوفاه وحقيقه هذا الخبر حيث ان وفاته المانية كانت صباح يوم الاثنين عن عمر يناهز 80 عاما سنتعرف على ابرز التفاصيل والمعلومات من خلال الموقع الجنينة.

حقيقة وفاة اسماعيل عثمان

سادت حالة من الحزن على فراق المهندس اسماعيل عثمان الذي توفي في محافظه الاسماعيلية وتم الاعلان عن وافته المنية اليوم الإثنين، عن 80 عامًا، بعد صراع مع المرض وقد نعي عدد كبير جدا من النجوم والرموز في مصر عن النعي المهندس اسماعيل والدعاء له ان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله والصبر والسلوان.

من هو اسماعيل عثمان ويكيبيديا

هو المهندس واحد الشخصيات البارزه والمهمه في مصر ولد في محافظة الاسماعيلية عام 1943 وهو حاصل على درجه البكالوريوس في الهندسه المدنيه والذي تخرج بهذه الدرجه عام 1965 من جامعه عين شمس في مصر ثم حصل على درجه الماجستير في اداره الاعمال الهندسية من جامعة لوفبرا بإنجلترا 1972، أعقبها دكتوراة في إدارة الأعمال الهندسية من ذات الجامعة البريطانية عام 1999.  وهو نجل شقيق رجل الأعمال الراحل عثمان أحمد عثمان وتقلد الكثير من المناصب المهمه وكان ابرزها رئاسه نادي الاسماعيليه وايضا رئيس مجلس اداره شركه مصر للمعلومات والبناء.

مناصب المهندس إسماعيل

لقد عمل المهندس المصري اسماعيل عثمان في الكثير من المناصب المهمه في مصر في الشركات وبعض الاعمال المهمه التي كان ابرزها الاتي:

  • شغل عضوية مجلس إدارة شركة إنفيرو إيجيبت.
  • شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة مصر لمعلومات التشييد والبناء
  • رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ “الشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية والنقل”.
  • عمل برئاسة النادي الإسماعيلي وكبير مستشارين مجموعة عثمان أحمد عثمان.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتعرفنا على ابرز المعلومات والتفاصيل حول وفاة السيد المهندس اسماعيل عثمان وبعض المعلومات الاخرى التي بيناها لكم من خلال موقع الجنينة.عاجل : وفاة إسماعيل عثمان الرئيس السابق لنادي الإسماعيلي