فيديو وفاة بلال بن حمودة اليوم وسط حزن كبير في الجزائر، تصدر اسم اللاعب الجزائري الشهير بلال بن حمودة عناوين محركات البحث المختلفة بعد إعلان وفاته اليوم الجمعة ، حيث يعد بلال بن حمودة من اللاعبين المشهورين في الجزائر و مات اليوم وفق مصادر إعلامية بالجزائر أثر حادث مروري.

من هو اللاعب بلال بن حمودة

إن بلال بن حمودة من مواليد 28 أغسطس 1997 ،حيث انه لاعب كرة قدم جزائري مشهور لعب كلاعب خط وسط مهاجم في اتحاد الجزائر، يبلغ من العمر 24 عاما ،و هو واحد من اللاعبين الماهرين حيث استطاع ان يترأس قيادة فريقه للفوز على منتخب كونغو الديمقراطية.

وفاة اللاعب بلال بن حمودة

حيث قامت إذاعة الجزائر الولى اليوم الجمعة بإعلان وفاة لاعب المنتخب الجزائري للاعبين المحليين بلال بن حمودة، عن عمر  24 عاما ، جراء حادث سير،حيث غادر بن حمودة برفقة صديقه ، خلال حادث سير و احتراق المركبة التي كانوا يستقلونها صباح اليوم بمنطقة الدوادة غربي العاصمة الجزائرية.

نعي النادي الأهلي بوفاة بلال حمودة

الأهلي ينعي بلال بن حمودة لاعب فريق اتحاد الجزائر والمنتخب الجزائري الذي وافته المنية اليوم الجمعة ، وقال بيان صادر عن الأهلي: “مجلس الإدارة وقطاعات النادي ينعون ببالغ الحزن والاسى لاعب اتحاد العاصمة الجزائري الشقيق اللاعب بلال بن حمودة الذي توفي اليوم نتيجة حادث مروري داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته و يدخله جناته الواسعة ويلهم أهله الكريمة الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

سبب وفاة اللاعب بلال بن حمودة

و تلقى فريق الاتحاد وعائلة كرة القدم والرياضة الجزائرية أنباء صادمة ، بوفاة اللاعب بلال بن حمودة 24 عاما ، اليوم إثر تعرضه لحادث سير مأساوي ،واللاعب الراحل هو أحد اللاعبين الموهوبين الذين برزوا في القترة الأخيرة في الدوري الجزائري برفقة المنتخب الجزائري وساهم في تجقق النصر لمنتخب بلاده على الكونغو أمس الخميس حيث سجل الهدف الثاني.

اخر انجازات بلال حمود

يشار إلى أن بن حمودة قام بتسجيل الهدف الثاني للمنتخب الجزائري خلال المباراة التي تغلب فيها على خصمه الكونغو الديمقراطية 3-0 مساء أمس الخميس ، في ختام الجولة الثانية من البطولة الودية الرباعية و التي تقوم الجزائر باستضافتها تمهيداً لكأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين.

الى هنا نصل لنهاية موضوعنا الذي تناولنا فيه وفاة بلال بن حمودة اليوم وسط حزن كبير في الجزائر، كما تناولنا التعريف باللاعب بلال بن حمودة و نعي النادي الأهلي لوفاة اللاعب بلال بن حمودة و سبب وفاة اللاعب بلال بن حمودة و اخر انجازات بلال بن حمودة في كرة القدم.