فيديو مقتل طالبة جامعة في عمان رميا بالرصاص ، وفاة طالبة في مؤسسة خاصة بعمان ، انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن جريمة قتل في حرم جامعي في العاصمة الأردنية عمان عبر منصات التواصل الاجتماعي ، و دخل المغردون في تفاعل مكثف حول القضية وطالبوا بعقوبة قاسية على القاتل ، في هذا المقال على موقع الجنينة سنقدم لك كل المعلومات التي تريد أن تعرفها عن الفتاة التي قُتلت في حرم جامعي من الأردن.

وفاة طالبة في جامعة خاصة بعمان

و لأن قاتل الفتاة هرب و لم يتم القبض عليه بعد ، أفادت مواقع إلكترونية أن الفتاة تعرضت للغدر من قبل شاب في الحرم الجامعي ، مما أدى إلى وفاتها ، سنزودك بكل المعلومات التي تحتاجها و ننشر نتائج التحقيقات فور الإعلان عنها.

مقتل الطالبة التي أطلق عليها النار داخل جامعة في عمان

حيث أوضحت الوكالات الأردنية أن الفتاة توفيت في مؤسسة خاصة في الأردن بعد إطلاق النار عليها داخل الجامعة ، حيث بعد ان اطلق النار عليها تم ايصالها الى المشفى لكن بحالة سيئة لم يستطع الفريق الطبي من تقديم المساعدات لها ، و فارقت الحياة بعد ذلك.

وفاة الطالبة التي اطلق عليها النار داخل جامعة في عمان

ذكرت الصحف الأردنية ، عملية الاغتيال العمد التي تعرضت لها مؤخرا شخص أطلق النار على فتاة في رأسها بجروح قاتلة داخل حرم جامعي في العاصمة عمان ، و قالت الصحف الاردنية بأن الشرطة باشرت بالتحقيق فوراً بعملية الحادث التي وقعت داخل الجامعة .

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا على موقع الجنينة الذي وضحنا فيه فيديو مقتل طالبة جامعة في عمان رميا بالرصاص ، و نكون وضحنا لكم وفاة طالبة في جامعة خاصة بعمان ، و بينا أيضا مقتل الطالبة التي أطلق عليها النار داخل جامعة في عمان ، و وفاة الطالبة التي اطلق عليها النار داخل جامعة في عمان.