فيديو لحظة مقتل مدير شرطة معان عبد الرزاق الدلابيح، في المملكة الأردنية الهاشمية ان حدة المظاهرات تصاعدت بعد قتل ضابط في الشرطة اسمه عبد الرزاق الدلابيح بطلق نار اثناء مظاهرات في محافظة معان جنوبي المملكة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم الأمن الأردني يعلن مقتل ضابط رفيع ويتوعد بالضرب بيد من حديد، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من فيديو لحظة مقتل مدير شرطة معان عبد الرزاق الدلابيح و أخبار مظاهرات الأردن اليوم.

الأمن الأردني يعلن مقتل ضابط رفيع ويتوعد بالضرب بيد من حديد

والمديرية ذكرت في بيان صحفي لها إنه قضى الدلابيح بسبب “تعرضه للإصابة بعيار ناري في منطقة الرأس، أثناء تعامله مع أعمال شغب كانت تقوم بها مجموعة من المخربين والخارجين عن القانون في منطقة الحسينية في محافظة معان”.

والمديرية أضافت في بيان لها قامت بالتأكيد على استمرارها “في عملها لحفظ أمن الوطن وحماية مواطنيه، وسنضرب بيد من حديد على كل من يحاول الاعتداء على الأرواح والممتلكات العامة ويهدد أمن الوطن والمواطن”.

والمديرية ذكرت إنها “إذ تكفل حماية حرية الرأي والتعبير السلمي عنه، فإنها ستتعامل وفق أحكام القانون وباستخدام القوة المناسبة مع كل من يقوم بأعمال الشغب والتخريب، أينما كانوا” وأضافت أنها “لن تسمح للمجرمين والمخربين باستغلال هذا الظرف للمساس بحياة المواطنين وترويعهم”.

فيديو لحظة مقتل مدير شرطة معان عبد الرزاق الدلابيح

وقام الأمن العام الأردني من خلال بيان صحفي بالتأكيد على ما يلي “استشهاد نائب مدير شرطة معان العقيد الدكتور عبدالرزاق الدلابيح أثناء تأديته الواجب الرسمي في معان”.

والرواد على منصات التواصل الاجتماعي في الأردن كان قد تداولوا، مسيرة لالاف المحتجين في وسط عمان العاصمة، في مساء الخميس، وذلك بالتزامن مع اطلاق إضراب من قبل سائقين الشاحنات في المملكة الأردنية الهاشمية؛ احتجاجاً على زيادة أسعار الوقود، وقام سائقو وسائل نقل أخرى.

أخبار مظاهرات الأردن اليوم

وذلك جاء في الوقت الذي قامت وسائل إعلام محلية بالتأكيد على أنه قامت الأجهزة الأمنية في مساء الخميس بالافراج عن سالم الفلاحات أمين عام حزب الشراكة والإنقاذ ومجموعة من الأعضاء عقب احتجازهم لعدد من الساعات.

والأجهزة الأمنية في صباح الخميس قامت باعتقال “الفلاحات”، إضافة إلى زيد الفايز نائب الأمين العام وأعضاء الحزب هايل السواعير وعدنان الروسان ومحمد الأزايدة ومحمد العجارمة وعمر المنصور، في وقفة سلمية مقابل المركز الوطني لحقوق الإنسان.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم الأمن الأردني يعلن مقتل ضابط رفيع ويتوعد بالضرب بيد من حديد، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من فيديو لحظة مقتل مدير شرطة معان عبد الرزاق الدلابيح وأخبار مظاهرات الأردن اليوم.