فيديو لحظة سقوط غطاء خرساني على سيارة عائلة بالرياض ، انتشر فيديو لحظة سقوط غطاء خرساني على سيارة عائلة بالرياض ، و من خلال موقع الجنينة سوف نوضح لكم فيديو لحظة سقوط غطاء خرساني على سيارة لعائلة بالرياض.

فيديو لحظة سقوط غطاء خرساني على سيارة عائلة بالرياض

أكد “قطار الرياض” تشكيل لجنة ، للتحقيق في أسباب سقوط غطاء خرساني على سيارة عائلية على “المسار الأحمر” ، على طريق الملك عبد الله في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء ، أصدرت إدارة مشروع ​​قطار الرياض ، بيانا قالت فيه إنه “مساء الثلاثاء 1 ذو القعدة 1444 هـ ، الموافق 31 مايو 2023 م ، سقط غطاء خرساني من أحد الجسور الواقعة على المسار الثاني للقطارات ،  مشروع (محور طريق الملك عبدالله) على مركبة عابرة ، مما أدى إلى وقوع إصابات لبعض ركابها ، و تم نقلهم لتلقي العلاج اللازم “.

و قالت “تم تشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات و أسباب الحادث و تحديد المسؤوليات و اتخاذ الإجراءات العقابية وفق الأنظمة و الإجراءات ذات الصلة” ، مضيفة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان السلامة العامة في الموقع ، بالتنسيق مع الجهات و الشركات المختصة المسؤولة عن تنفيذ المشروع ، و زنسأل الله تعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل “، مضيفًا أنه التقط فيديو لحظة سقوط قطعة من الخرسانة على سيارة عائلية على جسر قطار الرياض ، مما أدى إلى تدميرها و إصابة ركابها.

و قالت تركية العمري شقيقة المواطنة التي أصيبت في الحادث: “وقع الحادث الساعة 8:20 مساءً ، و كانت أختي تمشي مع أسرتها تحت النفق على طريق الملك عبد الله باتجاه الشرق ، أسفل نفق معارض الرياض ، عندما فوجئوا بصوت انفجار دون أن يعرفوا من أين أتى “.

و قالت أيضا : “زوج أختي يقول إنه لم يحدث تصادم، و السيارة توقفت في الحال بعد سقوط الخرسانة عليهم ، و كان السقوط قويًا جدًا ، و جميع السيارات حولهم ابتعدت عنهم ، و لم يقترب منهم أحد ، و أختي وزوجها كانوا في وضع سيئ حتى تداركوا الأمر”.

وتابعت قائلة: “الإصابات طفيفة ، و عند وصول سيارات الإسعاف تفاجأنا عندما علمنا أن قطعة من الخرسانة أصابت السيارة من الأمام إلى الخلف بشكل أفقي ، و بحمد الله ، أختي نقلت طفلها من المقعد الخلفي إلى الأمام في ثوان ، و تجنبت طفلها الحمد لله ، و إصابات يدها شديدة “.

و قالت: “زوج أختي لم يصب بأذى ، لكنه مريض بالقلب ، و أختي مصابة بإصابات خطيرة في اليد و جرح عميق جدا بفعل الخرسانة ، و العاملة مصابة بإصابات خطيرة في القدم و الساق و هي الآن في غرفة العمليات و ابن اخي الحمد الله بصحة جيدة لكن الصدمة كانت كبيرة عليه “.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان فيديو لحظة سقوط غطاء خرساني على سيارة عائلة بالرياض ، و نكون وضحنا لكم تفاصل الحادث المؤلم الذي حدث بالرياض.