فيديو لحظة اندلاع حريق بأحد الأسواق الشهيرة في جازان ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية ، عن سبب اندلاع حريق كبير في احدى أسواق منطقة جازان ، كما و يبحثون عن صور و فيديوهات هذا الحريق ،و للحصول على فيديو لحظة اندلاع حريق بأحد الأسواق الشهيرة في جازان ،عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة .

حريق سوق في جازان

فيديو لحظة اندلاع حريق بأحد الأسواق الشهيرة في جازان ،قامت فرق الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية بالتأكيد على  اندلاع حريق محدود ، في احدى الأسواق المعروفة في جازان ، و ذلك في صباح يوم الاثنين الموافق لتاريخ الثالث عشر من شهر يونيو / حزيران من العام 2023 م ، كما و قد قامت فرق الدفاع المدني بالتأكيد على أنه جاري السيطرة على هذا الحريق ، كما و أن الفرق تعمل بجهد للحد من انتشار النيران و امتدادها .

تفاصيل اندلاع حريق في سوق بمنطقة جازان

في صباح يوم الاثنين الموافق لتاريخ الثالث عشر من شهر يونيو / حزيران من العام 2023 م، اندلعت النيران في احدى الأسواق الشهيرة في منطقة جازان ، حيث أعلنت فرق الدفاع المدني عن اندلاع الحريق ، كما و لم تعلن عن أسبابه ، و ما مدى الضرر الحاصل بسبب اندلاعه.

و بذلك نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة، و الذي كان بعنوان فيديو لحظة اندلاع حريق بأحد الأسواق الشهيرة في جازان.