فيديو علي عجمي يقبل يد رهف تويتر، حيث انه تم اثارة الكثير من الجدل الهائل الذي تم اثارته الإعلامي علي العجمي، بعد ان قام في تقبيل يد المعروفة عن السناب شات في المملكة العربية السعودية التي تعرف باسم رهف القحطاني، عند ان تم وصولها للقيام في ان تم اجراء وعمل لقاء مصور معه في واحد من احدى الأماكن، والذي سوف يتم ذكر ابرز المعلومات التي تخص تقبيل علي العجمي يد رهف القحطاني خلال مقالنا هذا عبر موقعنا موقع الجنينة، خلال الاسطر الاتية.

من هو الاعلامي علي عجمي ويكيبيديا

يعتبر الإعلامي علي عجمي شخصية معروفة في كل من مجال الإعلام، فهو من مواليد الثامن من شهر ابريل لسنة 1986م، فهو بالغ من السن ستة وثلاثين سنة، وقد تم حصوله علي على شهادة البكالوريوس في مجال الحقوق.

وبعد ذلك قد اشتغل في مجال المحاماة لمدة كبيرة، ويعد الإعلامي علي عجمي كاتب صحفي معروف، وقد تم العمل على تقديم الكثير من المقالات الأدبية المختلفة، والتي بفضلها حقق معرفة هائلة في مجال الإعلام.

وقد قام على في نشر العديد من أعماله الأدبية المختلفة، والتي حظيت على اعجاب العديد من الأشخاص في بلدان العالم.

فيديو علي عجمي يقبل يد رهف تويتر

تم انتشار من قبل كبار منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو التي تم ظهور وكذلك وصول الناشطة الاجتماعية التي تعرف باسم رهف القحطاني إلى مكان مقابلة علي العجمي للقيام في تنسيق قبل ان يتم ظهور معه في واحدة من احدى حلقات في برنامجه.

وتم استقبال كلا من الإعلامي علي العجمي والناشطة الاجتماعية رهف القحطاني، قام في تقبيلها على يدها، والقيام في ترحيب بها، وهو الأمر الذي لم تقوم انكاره رهف القحطاني أو القيام في رفضه وكذلك بادلته في التحية في إيماءة من رأسها.

تمت الكتابة من قبل رهف القحطاني على الفيديو الذي تم نشره وكذلك تداوله خلال حسابها على منصة سناب شات في نفسها : تشرفت في مقابلة الإعلامي الفريدة علي العجمي انتظروني في مقابلة تعتبر خفيفة تعجبكم إن شاء الله.

علي العجمي يبرر تقبيل يد رهف القحطاني

تعرض جميع من الناشط الاجتماعي رهف القحطاني والإعلامي المعروف علي العجمي لكل من الهجوم، بعد انتشار الفيديو الذي يعتبر مشار إليه خلال كثير من الصفحات على كل من منصات السوشيال ميديا، مما القيام لدفعها للخروج وتبين كل من الموقف.

وقال الإعلامي علي العجمي بالقيام في التعليق على الموقف الذي حدث: أول وآخر مرة في حياتي ببوس إيد واحدة بست إيدك، أنا ما بعرف كيف بست إيدك، بس هي هيك حاجة كانت بشكل عفوي، يعني حسيتك ما شاء الله عنك، هي احترام عندنا احترام يعني في أوروبا وهيك يعني بنكون بنكن احترام هائل للمرأة يعني بنبوس لها إيدها يعني تعتبر دليل على الاحترام والتقدير.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان فيديو علي عجمي يقبل يد رهف تويتر، والذي تحدثنا عن اهم التفاصيل التي تخص تقبيل يد كل من علي ورهف، نتمنى ان ينال اعجابكم.