فيديو عصام صاصا مع جهاد حسن، حيث أنه تم انتشار بعض الانباء من عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفيديو كان يوجد فيه فضيحة حديثة للمغني المصري عصام صاصا.

مع السيدة الصغيرة جهاد أم كيانا، حيث يحاول العديد من المواطنين ان يتم التعرف على السبب وراءها انه عم الفيديو، كما وأنه تسبب في إثارة الضجة الهائلة خلال مواقع التواصل الاجتماعي، من عبر موقعنا موقع الجنينة سوف نتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بهذا الأمر.

من هي زوجة عصام صاصا

جهاد حسن هي تعتبر زوجة المغني المصري عصام صاصا، وتعرف باسم أم كيانا، وهي البالغة من السن 27 سنة، وظهرت عبر فيديو يعتبر حامل لعنوان فضيحة عصام صاصا وجهاد.

وهذا الفيديو عم في شكل كبير خلال منصات التواصل الاجتماعي، علاوة لأنه تم نشر بعض الصور من حفل زواجهم، وقد قام البعض في التعليق على كل هذه الصور.

ثم جاء هذا الفيديو خال كل التعليقات مقطع فيديو تسبب تسبب فضيحه هائلة لهم، وقال البعض أن السيدة في الفيديو هي تعتبر جهاد حسن.

تفاصيل فضيحة عصام صاصا وجهاد

بعد ان تم تناقل فيديو فضيحة عصام  وجهاد حسن أم كيانه، بدأ العديد في التساؤل حول عن سبب انه عم هذا الفيديو، وهل السيدة في هذا الفيديو هي جهاد حسن، أم أنها سيدة أخرى.

حيث أنه تم ظهور في هذا الفيديو في شكل غير لائق عبر بعض وكذلك الصور والفيديوهات، وتم انتشار هذه الصور خلال كل من المنصات الإخبارية، وتناقلها الناس في شكل هائل، وظهر بأعمال غير لائقة مع سيدة قال البعض انها يعتبر جهاد حسن.

فيديو عصام صاصا مع جهاد حسن

بعد أن قام عصام صاصا المغني الذي يعتبر الشعبي المصري في نشر بعض الصور من حفل زواجه مع جهاد حسن، من عبر حسابه الموثوق على منصات التواصل الاجتماعي.

قام العديد من الجمهور في التعليق على هذه الصور، كما وقد جاءت التعليقات رائعة، إلا أنه تم تسريب بعض تلك التعليقات التي تتعلق في فيديو فضيحة عصام صاصا وجهاد حسن.

و قد ظهر في الفيديو عصام صاصا في شكل غير لائق وكذلك أيضا يعتبر مخالف في تعليم الدين الإسلامي مع جهاد حسن أم كيانا، وقال البعض الآخر أن تعتبر السيدة في هذا الفيديو ليست جهاد حسن و لكنها كانت سيدة أخرى.

ثم جاء هذا الفيديو يخلو كل التعليقات مقطع فيديو تسبب تسبب فضيحه هائلة لهم، وقال البعض أن السيدة في الفيديو هي تعتبر جهاد حسن.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان فيديو عصام صاصا مع جهاد حسن، الذي يتم التعرف عن ابرز المعلومات التي تخص تلك الفضيحة وابرز المعلومات عن عصام صاصا مع جهاد حسن، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.