فيديو ضياء عليان والفتاة ولورنس المنسي .. القصة الكاملة!، بسبب مقطع فيديو لفتاة نشره على وسائل التواصل الاجتماعي، سيطر السوشيلجي ومغني الراب والناشط المعروف على الإنترنت باسم “ضياء عليان” الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على فيديو ضياء عليان والفتاة ولورنس المنسي .. القصة الكاملة!.

فيديو ضياء عليان والفتاة ولورنس المنسي .. القصة الكاملة!

في مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية على فيسبوك، ظهر عليان خلال فيديو نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، بدأت الحادثة عندما نشر مقطع فيديو على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه شخص يعتقد أنه شاب يشبه صديقه، وأدرك لاحقًا أنها فتاة بعد الاتصال بها وطلب مسح الفيديو، بحسب ما قاله عليان، عليان أكد أنه لم يقم بتصوير الفيديو وأنه أرسله له أحد الأصدقاء، ولم يكن يعلم بأن التي تظهر في الفيديو فتاة، وأن الفيديو قديم من سنة، وأوضح عليان أنه بعد الاعتذار للفتاة قام بحذفه، إلا أن القصة عادت من جديد بعد خروج الفتاة على إحدى القنوات الفضائية، حيث طالبت منه التعويض المادي،  وفقًا لـ ضياء عليان، رفعت الفتاة دعوى قضائية ضده وطالبت بتعويض قدره 30 ألف دولار، وأعرب عليان عن ثقته في عدالة القضاء وقال إنه ينتظر حكم المحكمة والقضاء لمعرفة الحكم النهائي في القضية.

من هو ضياء عليان ويكيبيديا

الفنان الفلسطيني الأردني ضياء عليان، مع العديد من الأصدقاء، أسس فرقة الزفة في شيكاغو، كان رياضيًا هاوًا أثناء دراسته للهندسة، لكنه تخلى عن الألعاب الرياضية للتركيز على تعليمه، وحاليا متفرغ بشكل كامل للكوميديا، عندما نشر بالصدفة فيديو كوميديًا في 2018 يناقش القضايا التي تواجه الشعب الأردني، بدأت مسيرته في الكوميديا ​​رسميًا، بعد نجاح هذا المقطع، بدأ في نشر مقاطع فيديو فكاهية على منصات التواصل الاجتماعي Instagram و Facebook و Snapchat.

الأعمال التي قدمها ضياء عليان

ضياء عليان هو ممثل كوميدي معروف وصانع محتوى ومحبوب من الأردن، ومن أشهر الأعمال التي عرضها ضياء عليان:

  • تقديم برنامج كوميدي على قناة رؤيا الاردنية.
  • يقدم فقرة “اضحك مع ضياء عليان” ضمن برنامج صباح العربية والذي يعرض على قناة العربية.
  • سفير للعلامتين التجاريتين “l3vEL3” و “uber Energy Drink”.
  • عمل كمهندس مدني في وزارة النقل بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2016.
  • عمل مساعد لمدير مشروع في شركة جودلاو للمقاولات في ولاية إلينوي وشركة “LiveWire construction” في عام 2015.
  • عمل مهندس مدني في وزارة النقل بولاية إلينوي عام 2014.

لورنس المنسي السيرة الذاتية

حقق لورانس المنسي، أحد أعظم نجوم وسائل التواصل الاجتماعي، نجاحًا ملحوظًا في حياته بسبب قدراته وموهبته الاستثنائية، استضاف برنامجًا يسمى مطبخ لورانس، والذي ساعده على اكتساب الشهرة وإثبات نفسه كواحد من أرقى الشخصيات في المملكة الأردنية الهاشمية، لقد برز بسبب شخصيته الكوميدية ومشاركة يومياته مع رفاقه بطريقة غير عادية، هو شاب أردني الجنسية وطموح للغاية ويريد تحقيق أكبر أهدافه، تمكن لورنس من تكوين قاعدة جمهورية جدا من كافة أنحاء الدول بمحتواه الرائع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم فيديو ضياء عليان والفتاة ولورنس المنسي .. القصة الكاملة!، و نكون وضحنا ايضا من هو ضياء عليان ويكيبيديا، والأعمال التي قدمها ضياء عليان، ولورنس المنسي السيرة الذاتية.