بالفيديو.. من هو مفقود وادي الدواسر شعيان العتيبي، في المملكة العربية السعودية مئات الالاف من الأفراد يقومون بالبحث منذ يوم اليوم الخميس الذي يصادف تاريخ الواحد والعشرين من شهر يوليو في عام 2023 عن تفاصيل مفقود وادي الدواسر شعيان العتيبي الذي تصدر قائمة التريند على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من هلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر من هو شعيان العتيبي المفقود في السعودية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من تفاصيل هاشتاق مفقود وادي الدواسر شعيان و قصة مفقود وادي الدواسر شعيان، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

من هو شعيان العتيبي المفقود في السعودية

من باب الإجابة على سؤال من هو مفقود وادي الدواسر شعيان العتيبي، فان شعيان حمود العتيبي هو مواطن يحمل الجنسية السعودية يعيش في المحافظات الجنوبية في المملكة العربية السعودية، يرجح انه يبلغ من العمر في أواخر الثلاثينيات، بالإضافة الى انه متزوج من امرأة تحمل الجنسية السعودية، شعيان العتيبي هو جندي في كتيبة الدبابات في الجيش السعودي و اسم شعيان العتيبي لقد اصبح تريند على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والالكترونية عقب أن فقدت أثاره وعن تفاصيل اختفاؤه.

تفاصيل هاشتاق مفقود وادي الدواسر شعيان

الجندي السعودي شعيان العتيبي تم فقده قبل أيام وهو يستقل سيارة من نوع لكزز موديل 2023 والاتصال الأخير له كان على طريق وادي الوداسر خلال رجوعه من شغله من الحد الجنوبي في محافظة نجران في المملكة العربية السعودية .

قام مراد بالتعليق على هاشتاق مفقود وادي الدواسر شعيان : الله يرده لأهله سالم غانم ويقر عين أحبابه فيه  شوفوا الايكلاود حق جواله تروا يطلع  مكانه يحدد  مكان جواله.

أما عبد فقد قام بالتعليق : الله يرده لأهله سالم غانم معافئ ولا يذوقهم الم الفقد ابدًا

علق عدي : “اللهم رده الي امه و اهله سالما غانما ، كما ردت موسي لأمه ، وردت ليعقوب يوسف”.

قصة مفقود وادي الدواسر شعيان

حيث انه تم فقد شعيان العتيبي الذي شهر باسم مفقود وادي الدواسر وهو يستقل سيارة من نوع لكزز موديل 2023 والاتصال الأخير له كان على طريق وادي الوداسر خلال رجوعه من شغله من الحد الجنوبي في محافظة نجران في المملكة العربية السعودية .

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر من هو شعيان العتيبي المفقود في السعودية حيث انه هو مواطن يحمل الجنسية السعودية يعيش في المحافظات الجنوبية في المملكة العربية السعودية، يرجح انه يبلغ من العمر في أواخر الثلاثينيات، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من تفاصيل هاشتاق مفقود وادي الدواسر شعيان و قصة مفقود وادي الدواسر شعيان.