فيديو حماده العجوز، الذي قام بالشروع بقتل زوجته زينب في بث مباشر على تطبيق تيك توك، حيث تم انتشار كل المقاطع والمشاهد التي تم بثها في هذه الجريمة الشنعاء، وأبرز الأحداث المروعة لعملية الموت المتعمد، حيث تم نشر فيديو حمادة العجوز الذي قام ذبح زوجته زينب بقطع رأسها وارساله إلى أهلها، فقد فجعت جمهورية مصر العربية بجريمة ذبح زوج لزوجته وفصل رأسها في بث مباشر وهي تعتبر من أشنع صور القتل.

فيديو حماده العجوز

والغريب أن الزوج تم ارسال صور سليفي له مع جثمان زوجته لأهلها بمنطقة الدقهلية، واتضح أن الزوج يسمى حمادة العجوز، من مركز نبروة التي تتبع لمحافظه الدقهلية، وقد شرع بذبح زوجته وتسمى” زينب إبراهيم فرج ناصف” التي تبلغ من السن 26 عام ولديهم 3 أولاد.

وفى التفاصيل حول الحادثة فقد كشفت مصادر قريبة أن الزوج حمادة وزوجته زينب، حيث حدثت بينهم خلافات عائلية منذ فترة فقرروا ان يتم الانفصال ومنذ فترة أسابيع، قاموا بالتصالح وعودتهم إلى بيت الزوج منذ أيام، وليلة أمس حدثت بينهما عتاب وخلاف ومشادات.

وعلى أثرها فقام الجاني بقتلها وقام بتصوير نفسه سليفي مع جثمانه وإرسال الصورة إلى أسرتها، امام ابنائهما الصغيرين، حيث تخلص حمادة العجوز من المحني عليها ونزل الفيديو على صفحته الرسمية الشخصية.

واتضح في الفيديو ملابسة الغارقة بالدماء ، وجثمان المجني عليها مغطاة بملاية، وحمادة في الفيديو طالب كافة الناس حتى تتعاطف معه، وطالب وسائل الاعلام أن يستضيفه، ليكشف للعام لماذا حرم 3 أولاد صغيرة من والدتهم وقتلها مقابل أعينهم .

سبب قتل حمادة العجوز لزوجته زينب إبراهيم

ويذكر أن الأطفال الـ3 كانوا في حالة خوف رعب، وهو يصور الفيديو ويرسل الصور لأسرة الزوجة حتى يعمل على حرق دمهم، والغريب انه كان منفصل عن المجني عليها وردها منذ 3 أيام فقط، وقد تدخلت رجال الأمن واستطاعوا من القبض عليه بعدما كان محتجز أطفاله ويهدد بقتلهم.

واتضح أن أعمار بناته الثلاثة هو ٣ أعوام و٦ أعوام و٩ أعوام، وكشفت التحريات أن الجاني فضل عامين منفصل عن زوجته، على أثر خلافات شخصية وأسريه، ومنذ أسبوع فقط عادت البيت، واليوم قتلها ومثل بالجثة مقابل البنات كما نشر في الفيديو والصور.

وتبين أن السبب الحقيقي هو البعد عن مبادئ الدين  والخلافات العائلية، والغريب أن حمادة طالب الناس تتعاطف معه وطالب وسائل الاعلام وان تعمل على استضافتها.

لحظة القبض على حمادة العجوز قاتل زوجتة زينب

أبرز تفاصيل القبض على حمادة العجوز قاتل شريكته زينب ، فقد حدثت الحادثة بمنطقة تيرة التي تتبع لمركز نبروه، بمحافظة الدقهلية، وتم إعلان الشرطة القبض على الجاني  بعد ان تم احتجاز أطفاله، والتقط مقطع فيديو برفقة وبجانب جثة زوجته المذبوحة .

وقد تم انتشار فيديو يوثق الحادثة على صفحته على منصات التواصل الاجتماعي، وتلقى رئيس أمن الدقهلية، تنويها من مدير المباحث الجنائية.

حتى استطاع ضباط المباحث من القبض عليه واعتقاله لقسم الشرطة، وتم انتقال الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر المناسب، والعرض على النيابة العامة المختصة لمباشرة التحقيق.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان فيديو حماده العجوز، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول مقتل زوج لزوجته بشكل بشه وأمام أعين أطفالها، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.