فيديو .. حريق سوق الخيام بمنطقة الري في الكويت ، قالت قوة الإطفاء الكويتية ، إن أطقمها تكافح حريقًا هائلاً اندلع ، اليوم الاثنين ، في سوق الخيام بمنطقة الري ، و من خلال هذا المقال على موقع الجنينة سنتعرف تفاصيل الحريث في سوق الخيام بمنطقة الري.

حريق سوق الخيام بمنطقة الري

أعلنت السلطات الكويتية أن فرق الإطفاء تمكنت من إخماد حريق هائل اندلع في العاصمة الكويتية ، مما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص على الأقل ، اندلع الحريق ، فجر اليوم ، في سوق الخيام بمنطقة الري بالعاصمة الكويتية ، على مساحة تقدر بنحو 5 أفدنة ، بحسب الإدارة العامة للإطفاء في الكويت ، و اصيب بعض رجال الاطفاء بجروح نتيجة الحادث و نقل احدهم الى المستشفى لتلقي العلاج ، أصيب اثنان من الموظفين الأجانب في المنشأة بحروق شديدة و هما في حالة حرجة ، و أصدرت الحكومة صورة علوية للحادث ، و قالت إن 6 أطقم إطفاء تمكنت من احتواء النيران ، و أن الإدارة إلى أن الجهات المختصة باشرت بفتح تحقيق لمعرفة الأسباب التي أدت إلى اشتعال النيران.

كلمة المحرر الأمني

أفادت إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان صحفي ، اليوم الاثنين ، أن ستة أطقم إطفاء تمكنت من إخماد حريق هائل اندلع في سوق الخيام قرب فجر اليوم ، اندلع حريق هائل في سوق الخيام بحي الري ونتيجة لذلك ، قامت فرق إطفاء من مراكز الشويخ الصناعية و العارضية و مشرف و صبحان و المدينة و الاسناد بقيادة نائب مدير عام قطاع المكافحة اللواء جمال البليحيس ، و توجه مدير الاطفاء بمحافظة العاصمة المقدم احمد الرشيدي الى مكان الحادث و وصلت اول فرق الاطفاء خلال 3 دقائق.

و أضافت الإدارة أن مساحة الحريق وصلت إلى 5000 متر مربع ، و إصابة عاملين بحروق بالغة أثناء الركوب في مكان للعيش ، و تم نقلهما إلى المستشفى على يد فنيي الطوارئ الطبية ، و هما في حالة خطيرة ، بينما الإدارة قالت أن رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحادث و منع انتشاره لباقي السوق ، و بعد جهود متواصلة في مكافحة الحريق ، و التي كانت محتوياتها خياماً و مواد أولية تستخدم في بنائها ، تم تخزين كميات كبيرة بطريقة مزدحمة في العراء و المخازن التي لم تستوف الاشتراطات الوقائية في وقت قياسي ، و اصيب بعض رجال الإطفاء اثناء عملية مكافحة الحريق و تم نقل احدهم للعلاج في المستشفى.

و اختتمت دائرة العلاقات العامة و الإعلام بيانها بالقول إن مراقبة التحقيق في حوادث الحريق باشرت عملها لتعقب أسباب الكارثة ، و تواجد في المكان المقدم أحمد الفيلكاوي القائم بأعمال رئيس مركز الإطفاء الصناعي في الشويخ و قادة المراكز المتورطة في الكارثة ، و ممثلون عن جهات أخرى و كذلك أفراد أمن من الوزارة الداخلية و العاملين في المجال الطبي.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان فيديو .. حريق سوق الخيام بمنطقة الري ، و نكون وحنا لكم  حريق سوق الخيام بمنطقة الري ، وذكرنا كلمة المحرر الأمني.