فيديو اعتداء مواطن على ممرضة سعودية كامل، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في دول الخليج العربي و خاصة في المملكة العربية السعودية في يوم الجمعة الموافق لتاريخ السابع و العشرين من شهر مايو من العام 2023 م بفيديو يوضح اعتداء مواطن على احدى الممرضات السعوديات و سحلها أرضا و لمشاهدة فيديو اعتداء مواطن على ممرضة سعودية كامل في المملكة العربية السعودية عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة .

 اعتداء مواطن على ممرضة سعودية

ضجت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في دول الخليج العربي و خاصة في المملكة العربية السعودية في يوم الجمعة الموافق لتاريخ السابع و العشرين من شهر مايو من العام 2023 م بخبر اعتداء احدى المواطنين في المملكة العربية السعودية على ممرضة سعودية ، حيث تداول العديد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه أحد المواطنين السعوديين و هو يقوم بالاعتداء على احدى الممرضات و يقوم بسحلها أرضا الأمر الذي أغضب الشعب السعودي بشكل كبير ، كما و عبر النشطاء عن استياءهم من هذا التصرف الهمجي و العنيف ، و قاموا بمطالبة الجهات المختصة بمحاسبته و معاقبته أشد العقاب.

فيديو اعتداء مواطن على ممرضة سعودية كامل

تداول العديد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية و الخليج العربي و تحديدا على منصة تويتر فيديو يوثق لحظة اعتداء مواطن سعودي على احدى الممرضات في المملكة العربية السعودية ، حيث قام بالاعتداء عليها بشكل همجي و عنيف جدا ، حيث قام المواطن بسحلها أرضا و جرها و هو يقوم بضربها بشكل عنيف ، بينما كانت الممرضة تبكي بشدة ، و تستنجد بالأشخاص المتواجدين هناك أن يقوموا بمساعدتها ، حيث أنه لم يتمكن أي أحد من المتواجدين في تلك اللحظة من القيام بمساعدتها ،إلى أن قام أحد المواطنين بمحاولة التدخل و التمكن من ابعاد المواطن الذي قام بالاعتداء عليها بعيدا عنها.

رد فعل النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي

عبر الكثير من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي عن أسفهم و استيائهم من هذه الحادثة الهمجية ، و فيما يلي سنقوم بعرض بعض ردود الأفعال :

  • قال أبو العبد : ” بصراحة المقطع هذا لو وصل لأهل البنت و شافوه وش راح يكون الموقف ؟ اذا لك حق بتاخذه بطرق الرسمية لديها مسؤولين و ثانيا هذي بنت ناس و حرمه عيب انك تمد يدك عليها و ثالثا أتمنى لك دوام الصحة و العافية وان يصلح حالك ويهديك لاحول و لا قوة الا بالله  ” .
  • قال احد الاشخاص : ” اتمنى أن لا يمر الأمر بدون محاسبة جازمة ويتم التشهير بالمعتدي معظم الاعتداءات لا نعرف نهاياتها ولا إذا نال المعتدي جزاءه إساءة كبيرة ل #المراة والممارسة الصحية و ما ينسكت عنه ولا أن يجامل فيه لا شرعا ولا عرفاً ولا قانونا” .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان فيديو اعتداء مواطن على ممرضة سعودية كامل.